المحتوى الرئيسى

صحفى وكاتب شهير جدا يطالب الرئيس السيسى بعمل مذبحة مماليك بسرعة للحفاظ على مصر وحمايتها

10/20 18:35

لاشك ان الضغوط التى تواجه الرئيس السيسى حاليا والنظام الحاكم فى مصر فى تزايد مستمر فى الآونة الاخيرة وذلك بسبب تعرض البلاد لأزمات إقتصادية متكررة وأزمات فى السلع والمنتجات و إرتفاع الأسعار بصورة غير مسبوقة و إنخفاض الجنية وقيمته امام الدولار . وكل هذا تمثل مشاكل كبرى وكروت ضغط كبيرة جدا و معوقات أمام النظام الحاكم والرئيس . وقد أكد الدكتور و الصحفى المشهور جدا عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة ان الرئيس السيسى يواجه تحديات صعبة ولكن لابد من سرعة التحرك لإنقاذ مصر .

وأكد عبد الحليم قنديل أن روشتة صندوق النقد الدولى هى بمثابة خراب مستعجل لمصر والمصريين مؤكدا انه فى نهاية الثمانينات كانت مصر قد تعرضت لمثل هذه الامور والإقتراض من صندوق النقد الدولى و كذلك فى عام 2002 ولكن المحاولة آلت إلى الفشل أيضا . وأكد عبد الحليم قنديل فى لقائه على قناة العاصمة من خلال برنامج عامل قلق المثير للجدل أن السيسى لابد له من سرعه التحرك لحماية مصر والمصريين .

وأكد ان السيسى لابد ان يقوم بعمل مذبحة مماليك جديدة لو إضطر لذلك لكنس الفساد من مصر وحماية مصر وحماية المصريين وتنظيف البلاد من الخونة والفاسدين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل