المحتوى الرئيسى

«ماونتن فيو» تُطلق المرحلة الثانية من مشروع «أي - سيتي»

10/20 18:11

أعلنت شركة "ماونتن فيو" العقارية عن إطلاقها المرحلة الثانية من مشروع "ماونتن فيو أي- سيتي" الذي يقع في القاهرة الجديدة على مساحة 500 فدان، بإجمالي استثمارات تصل إلى 3.6 مليار دولار، في خطوة تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري ومتطلبات التنمية المستدامة في مصر. 

جاء افتتاح المرحلة الثانية لمشروع "أي سيتي" التزامًا بوعد شركة "ماونتن فيو" تجاه عملائها بفتح باب المرحلة الثانية خلال العام الجاري.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة "ماونتن فيو"، إن الشركة تطمح إلى دعم القطاع العقاري بمصر وذلك من خلال طرح مشروع "ماونتن فيو - أي سيتي" العقاري الجديد بأسعار تنافسية وتصميمات عقارية ومميزات تنفرد بها عن غيرها من المشروعات العقارية.

أضاف أن "ماونتن فيو" حرصت على تلبية رغبة عملائها بفتح باب المرحلة الثانية لإعطاء الفرصة لكل من لم يتمكن من الحجز في المرحلة الأولى.

وأوضح سليمان أن "ماونتن فيو" ستقدم خطة كاملة لنظام حجز الوحدات الجديدة في المرحلة الثانية للمشروع والتي سوف تتلاقى مع مستوى الإقبال المتوقع، موضحًا أنه قد تم تصميم مشروع "أي سيتي" في شكل ست مناطق رئيسية ذات طابع مميز وخاص سواء في الفن المعماري المُستخدم أو المساحات المفتوحة التي يوفرها، حيث تتكون كل حديقة في "أي سيتي" من سلسلة من الجزر الصغيرة (سنترال بارك - رويال بارك رويال - لاجوون بارك - ماونتن بارك - كريك بارك - وكلوب بارك). وتأتي المرحلة الثانية من "أي سيتي" امتدادًا للكلوب بارك والتي صُممت بشكل كامل بناءًا على ما يطمح إليه العميل في حياته.

ويضم المشروع 18 ألف وحدة سكنية ما بين شقق وشقق بحديقة متصلة وفيلات، بمساحات متنوعة من 100 متر مربع لأكثر من 600 متر مربع.

ويمثل المشروع الشراكة الأولى مع هيئة المجتمعات العمرانية والشريك السعودي سيسبان السعودية حيث تتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع %60 لـ«ماونتن فيو – سيسبان»، و%40 لـ«الإسكان»، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل