المحتوى الرئيسى

هؤلاء هاجموا «سارة سلامة»| أحدهم: مكياجها أوفر.. وآخر: لا تحترم المواعيد

10/20 18:03

بملامح جميلة وصوت مميز وحضور طاغ تخطف الفنانة الشابة سارة سلامة الأضواء دائمًا بمشاركتها في أي عمل فني، وكونها ابنة الفنان أحمد سلامة أضاف إليها شهرة واسعة وقبولًا جماهيريًا، لكن جرأتها الشديدة في بعض المواقف وإطلالاتها المثيرة عرضها لانتقادات واسعة من قبل الجمهور والمشاهير.

ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من المشاهير، الذين هاجموا سارة سلامة لأسباب مختلفة، بعضها يتعلق بالمظهر وآخر بالعمل..

هجوم واسع شنته الإعلامية والفنانة رانيا محمود يس في أغسطس الماضي على سارة سلامة بعد أزمتها الأخيرة مع المخرج محمد حمدي، مخرج فيلم "صابر جوجل"، واتهام المخرج لها بتأخرها عن العمل وعدم الانضباط، وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "مع كل احترامي بس ده أمر بدأ ينتشر، وعادي بيرجعوا يبعتولهم.. إحنا في زمن الفوضى، والالتزام مالوش 30 لازمة في هذا الزمان".

في يوليو عام 2014 انتقد الإعلامي وائل الإبراشي سارة سلامة بعد تخصيصه حلقة لفريق عمل مسلسل "ابن حلال"، والذي قامت ببطولته، بسبب تغيبها عن الحلقة، وقال الإبراشي: "كان من المفترض أن تكون معنا سارة سلامة لكن للأسف لم تحترم مواعيدها"، وأضاف: "كيف تبدأ مشوارها بعدم الاحترام بمثل هذا الشكل، على كل الأحوال المسلسل أعطى الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة".

هو صاحب الأزمة الأخيرة مع سارة سلامة، وهو مخرج فيلمها الأخير "صابر جوجل"، وكشف مؤخرًا أن سبب خلافه معها عدم الانضباط في المواعيد، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "بتدعي أن السيناريو اللي تعاقدت عليه مختلف عن الفيلم النهائي اللي أنا عملته، وبالمناسبة دي هقول أهم وأغرب واقعة ممكن يشوفها مخرج في حياته، حيث إن الممثلة بعد التعاقد واستلام نسخة السيناريو قبل معاد التصوير بثلاثة أسابيع لم تقرأ جملة واحدة وده باعترافها، لما حضرت أول يوم تصوير ليها وبعد محاولاتي لعمل جلسات عمل معاها قبل التصوير".

وأضاف: "دايما مسافرة أو مشغولة أو مابتردش علي التليفون خالص أو قافلة التليفون وهكذا لمدة ثلاثة أسابيع ولما حضرت أول يوم سألتها عن قراءتها للسيناريو وكان الرد الصادم الآتي (بصراحة ملحقتش أقرا بس أنا عارفة إني طالعة مرات رجب وإني مابخلفش، ثم ضحكة طويلة ههههههه)، طبعا أنا مضحكتش أنا اتخضيت واتصدمت وجالي ضغط وسكر وقلب وزغللة وكل أمراض الدنيا في لحظة واحدة، وقولت لنفسي روحنا في داهية يا حمدي وربنا يسترها بقى، ده الحقيقة أهم حدث في أول يوم والحدث ده يلخص ببساطة هذه الشخصية".

وتابع: "أما بقى عن مواعيدها البايظة ومكياجها الأوفر الخ الخ الخ دي حاجات مش هتكلم فيها لأن الكل عارفها كويس".

وكانت سارة قد قالت عن حمدي في وقت سابق: "محمد حمدي أهانني أكثر مرة وتعدى عليا بيده عندما قام بسحب المرآة من يدي أمام كل المتواجدين في التصوير، فأنا لن أسكت أمام تجاوزات محمد حمدي معي، وسأحصل على حقي بالقانون.. فهو سبني أنا وأبي، ورغم كل ما حدث لم أتجاوز أبداً أو أرد عليه والتزمت الصمت".

عبّر الفنان محمد رمضان في سبتمبر الماضي عن استيائه من العمل مع سارة سلامة، والتي تشاركه في بطولة فيلم "صابر جوجل"، وقال في تصريحات سابقة لبرنامج "هواها مصري" على راديو 9090: "أنا حلفت إني مش هشتغل مع سارة سلامة تاني"، وخاصة بعد أن رفضت الاحتفال بالفيلم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل