المحتوى الرئيسى

OPPO تطلق هاتفها الجديد رسميًا بالشرق الاوسط وشمال افريقيا

10/20 16:27

أعلنت شركة OPPO عن إطلاق هاتفها الجديد F1s الشهير بـ"Selfie Expert"، في حفل ضخم عُقد مساء الأربعاء بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة، بجانب قيامها بالكشف عن خططها الطموحة لزيادة انتشار علامتها التجارية إقليميًا من خلال إنشاء مركز تسويق مخصص لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقره القاهرة.

ويقول اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نعلم أن المستهلك المحلي سيكون في غاية السرور بهذا الجهاز، بداية من تصميمه المذهل مرورا بكاميرته القوية وحتى خاصية البصمة الأكثر أمانًا لأن فيه كل ما يتمناه، وقد أثبت هاتف F1s نجاحا مذهلًا في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإطلاقه محليا، مما سيدعم بناء علامتنا التجارية في جميع أنحاء المنطقة".

ويأتي إعلان شركة OPPO عن تدشين مركز التسويق الإقليمي لها بالمنطقة والذي يتخذ من مصر مقرًا لها ، كدليل على اهتمام الشركة بالتوسع الضخم بالمنطقة، حيث سيخدم المركز عدة أسواق منها: المغرب والجزائر ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة، مع اعتزام الشركة تدشين مراكز أخرى في المستقبل. ولن يعزز المركز الجديد شبكة المبيعات لشركة OPPO في كل سوق من هذه الأسواق فقط، ولكن سوف يساعد أيضًا على خلق المزيد من فرص العمل المحلية بنسبة تتجاوز 90%.

ويسمح المركز المتخصص للشركة بزيادة نمو قاعدة الشركاء المحليين، مما يتيح للمزيد من المستهلكين تجربة أجهزة OPPO بأنفسهم. والمركز الإقليمي سيساعد أيضا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال الرعاية والأنشطة التسويقية، التي كانت مفتاح النجاح لشركة OPPO على الساحة الدولية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل