المحتوى الرئيسى

إسرائيل تعذب الأسرى الفلسطينيين مرتين

10/20 15:24

15:15 20.10.2016(محدثة 15:24 20.10.2016) انسخ الرابط

أكدت وزارة الإعلام الفلسطينية، أن سلطة السجون الإسرائيلية رفضت خلال السنة الأخيرة السماح للأسرى الفلسطينيين الذين تعرضوا للتعذيب خلال تحقيق "الشاباك" معهم، بلقاء أطباء من خارج السجن لكتابة وجهات نظر طبية، وفقاً لما نقلته تقارير إسرائيلية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل "سبوتنيك" نسخة منه، اليوم الخميس، أن "السجانين والشاباك يعذبان الأسرى الفلسطينيين مرتين، ولا يكتفيان بأساليب التعذيب الجسدي والنفسي الذي يتعرضون له، بل يمُعنان في سياسة الإهمال الطبي بحقهم، ويحرمانهم من حقهم في العلاج".

وطالبت المؤسسات الحقوقية العالمية، ومنظمة أطباء بلا حدود، واللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتدخل لدى إسرائيل، وإجبارها على وقف جرائمها ضد حركة الأسرى، التي لا تسقط بالتقادم، وإطلاق المرضى القابعين في عتمة الزنزانات قبل فوات الأوان.

سجون الاحتلال, أخبار فلسطين اليوم, أخبار فلسطين, أسرى فلسطينيون, جيش الاحتلال, الجيش الإسرائيلي, فلسطين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

"رباعية النورماندي" تصل إلى اتفاق

عقدت "رباعية النورماندي" (روسيا وألمانيا وفرنسا وأوكرانيا) اجتماعا جديدا حول الأزمة الأوكرانية في العاصمة الألمانية برلين.

رئيس الفلبين: لن أزور بلد "ابن العاهرة" أبدا

رودريغو دوتيرتي، الرئيس الحالي لدولة الفلبين، وخلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أدلى بتصريح مثير سيؤدي إلى تغييرات جذرية في سياسة بلاده الخارجية حيال دول الغرب.

الحريري يمهد الطريق أمام ميشال عون لتولي الرئاسة في لبنان

تشخص الأنظار في لبنان إلى الكلمة التي سيلقيها رئيس تيار المستقبل سعد الدين الحريري، عند الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة بيروت، والتي من المفترض أن يعلن خلالها تبني ترشيح رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية.

بدء التنسيق القتالي بين جنود مصر وروسيا

يواصل الجنود المظليون الروس تدريباتهم المشتركة مع وحدات من القوات المسلحة المصرية في مصر، والتي تعرف باسم "مناورات حماة الصداقة 2016".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل