المحتوى الرئيسى

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كليا والرائدة على الطرقات وخارجها

10/20 15:08

 أعلنت الشركة التجارية الأردنية، وكلاء سيارات ميتسوبيشي موتورز في الأردن، عن وصول دفعة من سيارات مونتيرو سبورت الجديدة كليا بكل تفاصيلها الخارجية والداخلية والمزودة بمحرك رياضي ينبض بالحياة والقوة في أحسن ظروف القيادة على الطرقات كما في أسوأها في المناطق الوعرة.

تتميز مونتيرو سبورت بمحركها ذو 6 اسطوانات سعة 3000 سي سي وبقوة 216 حصان وناقل حركة ذات 8 سرعات لتجتمع فيها السلاسة والقوة والمتانة والراحة والليونة والأمان والجمال والثبات وهي سمات تجعل قيادتها تجربة فريدة لا تقارن. أما من حيث الأمان تتميز مونتيرو سبورت بنظام فرامل يعمل على تخفيف الصدمات الأماميةForward Collision Mitigation System   كما يقوم بتنبيه السائق عن قرب الخطر ويعمل تلقائيا ان تأخر السائق باتخاذ اللازم. وتتميز مونتيرو سبورت بقدرات اندفاع رباعية مميزة من خلال نظام الدفع الرباعي المتقدم والمعزز بأنظمة التحكم بالتضاريس Off Road Mode كما أن نظام التحكم بنزول المنحدرات Hill Descent Control يعمل في المنحدرات الصعبة على التحكم بالسيارة ليمنع انزلاقها للأمام.

ويتوفر نظام BSW الذي يعمل على التنبيه عند وجود سيارات أخرى في الزوايا غير المرئية  التي لا تكشفها المرآة الجانبية. كما روعي في تصميمها الخارجي الكثير من نواحي الجمال التي تعمل على توفير السلامة والأمان. فأنوارها الأمامية والخلفية LED تعمل لفترات أطول وبقوة واضحة مما يجعل الطرقات أكثر وضوحا عند القيادة الليلية كما تعمل أنوارها الخلفية على الكشف عن وجودك بأسلوب مميز لمن هم خلفك.

لقد روعي في بناء هيكل مونتيرو سبورت كل الأبعاد التي تتخذ لضمان السلامة والأمان للسائق والراكب وفي كافة ظروف القيادة. فهيكلها المتين بكل المقاييس يرفع من نسبة الاطمئنان داخل السيارة ويجعل التجوال فيها أكثر متعة. أما من حيث الرحابة والراحة والرفاهية وسلاسة القيادة التي توفرها مونتيرو سبورت فهي تتفوق على أية مزايا متوفرة في أي سيارة أخرى. فرحابة القمرة من الداخل توفر راحة تامة للسائق والركاب على حد سواء على كافة الطرقات المختلفة.

يمكن للراغبين بمشاهدة سيارة مونتيرو سبورت الجديدة التوجه لمعرض الشركة التجارية الاردنية في كل من العبدلي مقابل مجمع السفريات القديم أو أربد شارع بغداد.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل