المحتوى الرئيسى

الوفد: تصريحات «بدراوي» مملة ومكررة ويجب محاسبته

10/20 13:27

انتقد الدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام، تصريحات "فؤاد بدراوي" وما يسمي بتيار إصلاح الوفد، مؤكدًا أن تصريحات فؤاد بدراوي ليس فقط مكررة بنفس الكلام والحجج الوهمية بل مكررة في توقيتها ايضا، فالعام الماضي وفي نفس التوقيت وبعد ٤٨ ساعة من حصد الوفد لعدد جيد في مقاعد هيئات مكاتب لجان مجلس النواب خرج ما يسمي بتيار اصلاح الوفد بنفس التصريحات واقتحموا الحزب في تصرف يسقط هيبة اي مؤسسة رسمية في الدولة، والان وبعد 48 ساعة من اضافة الوفد لعدد مقاعد اكبر من العام الماضي.

وأكمل "حسان" فى بيان صحفى له، ان بدراوي وتيار الإصلاح انقطعت اي صلة رسمية لهم بالحزب بعد قرار الهيئة العليا بفصلهم، متسائلا: "لا أعرف لصالح من يأتي بدراوي بمثل هذه التصرفات وبدلا من ان يعاقب بدراوي بتهمة اقتحام مؤسسة عامة اجتمع في احد فنادق مدينة نصر لترتيب أفعاله والتي فيها اثارة وتهييج للرآي العام في الوقت الذي رفض فيه الوفد كل دعوات ١١ نوفمبر واعتبرها خروجًا ضد استقرار الوطن، والذي يتتطلب استقرار كافة مؤسسات الدولة بما فيها الاحزاب التي تعتبر مكون رئيسي للمؤسسات السياسية للبلاد".

وأوضح أن الوفد مثله مثل كل مؤسسات الدولة قوي ومتماسك ولا يمكن لعشرين او ثلاثين شخصا أو حتي مائة ان يقفوا امام شرعية رئيس وهيئة عليا تمثل أكثر من ٣٠٠ ألف عضو في الحزب.

ونظم تيار «اصلاح الوفد» تظاهرة أمام مقر حزب الوفد أمس بالدقى للمطالبة برحيل السيد البدوى، رئيس الحزب، مرددين هتافات «إرحل يابدوى».

من جانبه قال فؤاد بدراوى، عضو تيار إصلاح الوفد، إن التيار نظم وقفة احتجاجية أمس بمشاركة أكثر من 50 عضواً من أعضاء التيار، للمطالبة برحيل السيد البدوى رئيس حزب الوفد بعد تراجع دوره فى الشارع السياسى وفى ظل تفاقم الأزمة المالية للحزب وغلق عدد كبير من مقرات الحزب على مستوى الجمهورية.

وأكد "بدراوى" فى تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أن البدوى ساهم فى إحداث تخبط فى القرارات السياسية للحزب، كما انه يسعى لتعديل لائحة الحزب، بحيث تمكنه من سيطرته على الحزب.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل