المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هاني سلامة: أنا مخلص لزوجتي وأتمنى أن أنفذ هذا القرار

10/20 12:59

حل الممثل هاني سلامة ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب في الحلقة الثانية من برنامجها "فحص شامل" والمذاع على شاشة الحياة، وخلال اللقاء تحدث هاني عن الكثير من الأمور منها الشخصية والعملية.

​في البداية كشف هاني عن عمره فهو الآن أصبح في عمر 39 عاما، أما عن القرار الذي يتمنى أن ينفذه عندما يتم عامه الأربعين هو الإقلاع عن التدخين خاصة وأن بناته "مريم ومليكة" دائما ما يطلبون منه أن يقلع عن التدخين وهو يعدهم بذلك.

وخلال اللقاء تحدث هاني عن سبب زواجه وزوجته واختيارها من خارج الوسط الفني، فقال إنه وقتها كان مهتم أن تكون زوجته تعمل في مجال أخر بعيدا عن الفن، فمهنة الفن ليست لها مواعيد عمل محددة، وهو لم يكن يريد أن يترك ابنائه مع أحد غريب وكان يرغب أن يكون هناك استقرار في حياه الأسرية، وهو السبب الذي جعله يتزوج فكان يرغب في الاستقرار وتكوين أسرة بالإضافة إلى حبه لزوجته.

وأكد هاني أنه الآن يحب زوجته أكثر من أول زواجهما أي قبل 10 أعوام، فالعشرة بينهم جعلته يحبها أكثر، وأكد على إخلاصه لزوجته بنسبة 10 على 10.

وخلال الحلقة تم عرض عدد من الصور لفنانات ليختار من بينهن هاني واحدة يرغب في العمل معها، وبعد عدد من الاختيارات، فضل هاني في النهاية تكرار التجربة والعمل مع الممثلة ريهام حجاج عن العمل مع مي عز الدين.

أما الفنان الذي يحب أن يعمل معه فكان اختياره لأحمد السقا، فهو صديق له ويحب أن يجمعهم عمل لأن سيكون بينهم كيميا وانسجام كبير.

وأكد هاني أنه لا يمتلك أي صفحات على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، سواء Facebook, Twitter, Instagram, لأنه لم يحب مواقع التواصل الاجتماعي فعلى الرغن من أن لها إيجابيات كثيرة فهو يرى أن سلبياتها أكثر.

ويرى هاني أنه على الدولة الاهتمام بالأعمال الفنية وتقديم مسلسلات وأعمال تنويرية لأنها ستصل أسرع للجمهور ويكون تأثيرها أكبر.

وتطرق في حديثه إلى مسلسله "الداعية" والذي يعتبره مسلسل تنويري وليس ديني، وكان في فترة صعبة أثناء حكم الإخوان المسلمين لمصر، مشيرا إلى أنه تلقى تهديدات كلامية.

أما أكثر شئ يخاف منه هاني ويخشاه هو المرض، فهو لا يخشى التقدم في العمر وكونه من الممثلين الوسيمين فيتغير شكله، وأعطى مثال بالفنان حسين فهمي وأنه لازال وسيما رغم تقدمه في العمر، لكن ما يخشاه هو المرض، فهو يخشى أن يمرض و يسبب الحزن والآلم لأحبائه، والعكس أن يمرض أحد ويشعر هو بالحزن عليهم.

على جانب أخر، كان آخر أعمال هاني سلامة مسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي عرض على شاشة CBC قبل شهر رمضان المعظم، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات قصة جديدة، بطلها الدائم هاني سلامة وتنوعت البطلات المشاركات أمامه وكان منهن: نيكول سابا، ريهام حجاج، مي سليم، شيري عادل، ريم مصطفى.

8 أسباب ساهمت في نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل