المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هشام عبد الحميد نافيا شائعات وفاته: "بايخة"

10/20 12:59

طمأن الممثل هشام عبد الحميد جمهوره على صحته بعد انتشار أخبار عن وفاته في تركيا والتي يقيم فيها منذ فترة.

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشر هشام فيديو يظهر فيه بنفسه يطمئن جمهوره عليه ويشكرهم على سؤالهم عنه، فقال:

"بحب أطمن كل صديقاتي وأصدقائي اللي كانوا قلقانين عليا على إشاعة بايخة ملهاش معنى أنا بخير الحمد لله كويس، وبطمن كل جمهوري الحبيب وبشكر كل اللي سأل عليا واحدة واحدة وواحد واحد، بشكركم جدا وبحبكم وبقولكوا إن أنا الحمد لله بخير مفيش أي أساس للإشاعة اللي طلعت وانتظروني يوم الجمعة أنا بشتغل على البرنامج بتاعي علشان تتفرجوا عليه ويارب يعجبكم الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على قناة الشرق، بشكركم جدا جدا وبشكر كل اللي سأل عليا ومش عايز أقول أسماء علشان هما كتير ومنساش حد، وبطمن جمهوري الحبيب عليا أشوفكم على خير".

وكانت إشاعة انتشرت عن وفاة الفنان هشام عبد الحميد خلال الساعات الماضية، وهو ما اضطره لنفيها سريعا حتى لا تكثر الأقاويل.

وكان هشام نفى امزاعم البعض حول انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، بعد إعلان انضمامه لقناة "الشرق" لتقديم برنامجا عبر شاشتها.

وفيما لم ينفي هشام عبد الحميد أن القناة تخدم فكر وتوجهات جماعة الإخوان المسلمين، ولكنه أكد أن ذلك كان في الماضي، وأوضح أنها تدار الآن وبصورة كاملة بواسطة الدكتور أيمن نور، المعروف باتجاهاته الليرالية.

وأشار الممثل المصري أنه سيقدم عبر شاشة قناة "الشرق" برنامج فني سياسي بشكل اجتماعي.

وآخر الأعمال الفنية المعروضة لهشام عبد الحميد فيلم "أيام صعبة"، من إنتاج 2009، وهو من تأليف محسن يوسف، ومن إخراج فادي فاروق، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وباسم سمرة، وانتصار، ومحمد نجاتي، وسلوى خطاب.

حقيقة اختلاف هشام عبد الحميد مع أيمن نور على 50 ألف دولار

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل