المحتوى الرئيسى

الصحة: معهد ناصر صرح عريق يعالج مرضاه على نفقة الدولة

10/20 12:34

نفت الأمانة العامة للمراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان، صحة ماتردد بشأن إجبار ادارة معهد ناصر أحد المرضي ويدعي نادي سيد سليمان علي دفع 22 الف جنيه لإجراء عملتين جراحيتين، حيث أكدت الأمانة في بيان لها أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة، حيث أن المريض المذكور أجريت له عملية جراحية واحدة فور دخوله للمعهد.

وأوضحت الأمانة في بيانها أن المريض تم دخوله طوارئ لمدة 48 ساعة وفقًا لقرار رئيس الوزراء وبعدها تم عمل لجنة ثلاثية للمريض تمهيدأً لصدور قرار العلاج على نفقة الدولة، حيث لم يقم المريض بدفع أى مبالغ مالية للمعهد ولم يقم بالتوقيع على أى إقرارات بدفع أى مبالغ وتم استكمال علاجه مجانًا لحين صدور قرار العلاج على نفقة الدولة.

وقالت الإمانة ان إدارة المعهد تربأ بنفسها أن تنشغل بهذه الأكاذيب والمهاترات التى لا غاية من ورائها سوى هدم هذا الصرح العريق الذى يخدم جميع المرضى المصريين  العرب دون التفرقة بين غنى أو فقير والذى يُعالج معظم مرضاه على نفقة الدولة والتأمين الصحى.

كما تعهدت الأمانة بالرد علي تلك الأكاذيب حيث تم تكليف إدارة المعهد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج هذه الأكاذيب وضد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى هذا الصرح العريق والعاملين فيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل