المحتوى الرئيسى

التطوير والتنمية" تعلن الجمعيات الفائزة في مسابقة "التميز" لمنظمات المجتمع المدني

10/20 16:32

تعلن جمعية التطوير والتنمية، أسماء الجمعيات الفائزة في مسابقة جائزة التميّز لمنظمات المجتمع المدني في حفل بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات العامة.

وقال محمد فاروق حفيظ رئيس مجلس ادارة جمعية التطوير والتنمية، إنه تم فتح باب التسجيل للجمعيات الاهلية علي مستوي الجمهورية يوم 20 أبريل الماضي وتقدم عدد كبير من الجمعيات الأهلية للجائزة من 22 محافظة من محافظات مصر.

وبدأت لجنة التقييم الداخلية ولمدة ثلاثة أسابيع بفرز وتحليل جميع المستندات المقدمة من الجمعيات بناء على معايير الأهلية الخاصة بالجائزة، وبعد انتهاء اللجنة من عملها؛ تأهل عدد كبير من الجمعيات لمرحلة العروض التقديمية مباشرة أمام لجنة التحكيم الخارجية.

واستغرقت لجنة التقييم الثانية ثلاثة أسابيع لإنجاز عملها وتقييم جميع الجمعيات المؤهلة، وتم تأهيل عدد من الجمعيات للمرحلة الاخيرة و هي مرحلة لجنة التحكيم النهائية.

وشملت ميادين عمل الجمعيات المؤهلة لمرحلة العروض التقديمية التنمية البشرية ، الأنشطة الصحية والتعليمية ، التنمية الإقتصادية ، الخدمات البيئية ، خدمات إجتماعية وثقافية ، تنمية المجتمع المحلى ، التنمية المهنية ، خدمات علمية وتعليمية وفنية ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة.

وكان من أهم المحاور؛ التي تضمنتها مشروعات الجمعيات في العروض التقديمية محور تنمية البيئة ، تنمية المجتمعات المحلية، التعليم، الصحة، ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل