المحتوى الرئيسى

تحرير 235 محضرًا لحرق المكشوف لمخلفات الذرة خلال 5 أيام بأسيوط - أسايطة

10/20 12:11

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » تحرير 235 محضرًا لحرق المكشوف لمخلفات الذرة خلال 5 أيام بأسيوط

قال اللواء ماجد عبدالكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه تم تحرير 235 محضرًا لمخالفات الحرق المكشوف لمخلفات الذرة بالأراضي الزراعية بنطاق المحافظة خلال 5 أيام.

وكان اللواء ماجد عبد الكريم، قد اجتمع برؤساء المراكز والمدن، بحضور الدكتور محمد محمود، رئيس جهاز شؤون البيئة فرع أسيوط، والعميد محمد الكردي، مدير إدارة الدفاع المدنى بأسيوط، وهالة فرغلى، مدير عام شؤون البيئة بمحافظة أسيوط، وأصدر تعليماته بتكليف مسؤول من البيئة والإدارة الزراعية بكل مركز بالمرور على المزارعين بإستخدام سيارة بمكبر صوت والتنبيه على المزارعين بتشوين المخلفات الزراعية الخاصة بهم على رؤوس الحقول وعدم الحرق تجنبا للتعرض إلى المسائلة القانونية ودفع غرامات مالية.

وأشار الدكتور محمد محمود، رئيس جهاز شؤون البيئة إلى أنه تم التواصل مع أحد المصانع سوهاج لتدوير المخلفات حيث تم الإتفاق معه على المرور على الحقول بأسيوط وتجميع مخلفات الذرة.

وأضافت هالة فرغلي، مدير عام شؤون البيئة بمحافظة أسيوط، أنه يتم تحرير المحاضر للمخالفين من خلال لجنة مشكلة برئاسة سكرتير عام المحافظة وبعضوية رئيس الوحدة المحلية وممثل من جهاز شئون البيئة لفرع أسيوط، وممثل من الدفاع المدني بأسيوط وممثل عن مركز الشرطة المختص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل