المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| مصر تصطدم بغانا.. ميسي يقود برشلونة لسحق السيتي.. وتوقف برنامج شوبير

10/20 07:54

كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ كل ما فاته وآخر التطورات. 

شوبير يعلن توقف برنامجه على قناة صدى البلد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن توقف برنامجه بشكل مؤقت لبضعة أيام لحصوله على إجازة، نظرً لارتباطه بالسفر إلى الخارج.. للمزيد.

مصر تصطدم بغانا مجددًا في أمم إفريقيا

انتهت مراسم قرعة أمم إفريقيا، التي أُقيمت بالبلد المضيفة الجابون، وجاء المنتخب المصري مع المنتخب الغاني في المجموعة الرابعة بالبطولة، وجاءت المجمموعات على النحو التالي.. للمزيد.

فيديو| حازم إمام: فوز مصر على غانا سيبقي كوبر في منصبه

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن قرعة نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون؛ أوقعت مصر في مجموعة صعبة، مشيرًا إلى أن منتخب غانا قوي لكن منتخب مصر أفضل.. للمزيد.

جهاز الفراعنة يبدي ارتياحه من قرعة الجابون

أبدى محمود فايز، المدرب العام للمنتخب، ارتياحه لقرعة كأس الأمم الإفريقية التي أجريت مساء الأربعاء، وقال فايز في تصريحات صحفية، إن القرعة أعطت المنتخب ميزة إضافية أن الجهاز الفني سيكون لديه يومين إضافيين في الاستعداد لأول مباراة أمام أوغندا يوم 17 يناير المقبل.. للمزيد.

متعب يتعافى من آلام الركبة

تعافي عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام الركبة، وشارك بقوة في تدريبات فريقه الجماعية كاملة مساء الأربعاء.. للمزيد.

دوري الأبطال| آرسنال «النني» يسحق لودوجوريتس.. وبازل «جابر» يخسر من سان جيرمان

فاز آرسنال على لودوجوريتس البلغاري، بسداسية دون رد في المباراة التي أُقيمت بين الطرفين، أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.. للمزيد. 

البايرن يكتسح آيندهوفن برباعية في دوري الأبطالالبايرن يكتسح آيندهوفن برباعية في دوري الأبطال

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا كبيرًا على ايندهوفن الهولندي، برباعية لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب اليانز أرينا بالجولة 3 لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.. للمزيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل