المحتوى الرئيسى

نائب رئيس الأتحاد الغاني مجموعتنا الأقوي في كأس الأمم لوجود مصر - الأهلي.كوم

10/20 10:17

أكد جورج أفيري نائب رئيس الأتحاد الغاني لكرة القدم علي أن المجموغة التي وقع فيها منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2017 في الجابون تعتبر أصعب المجموعات في البطولة .

وأشار أفيري في تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " إلي أنه يري المجموعة الرابعة التي تضم منتخب بلاده بجوار منتخب مصر ومنتخب أوغندا ومنتخب مالي هي الأصعب علي الأطلاق من بين المجموعات الأربع .

وأكد أفيري إلي أن سبب صعوبة المجموعة يأتي لوجود كلا من مصر وأوغندا معه في نفس المجموعة، خاصة وأن المنتخبين يقعان معه أيضا في نفس المجموعة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

وأضاف أفيري إلي أنه في نفس الوقت يثق تماما في لاعبي منتخب بلاده، وعلي مايمكن أن يقدموه خلال البطولة المقبلة، وأن نتيجة قرعة الكان ستجعلهم يقدمون كل مالديهم، من أجل المنافسة علي اللقب الغائب منذ فترة ليست بالقصيرة .

وكانت قرعة كأس الأمم الأفريقية قد كررت نفس القرعة التي أجريت في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال العالمي، بفارق وحيد وهو تواجد المنتخب الكونغو في مجموعة كأس العالم، وبدلا منه منتخب مالي في مجموعة كأس الأمم .

وكان المنتخب المصري قد إستطاع أن يحقق الفوز الأول له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم علي حساب المنتخب الكونغولي خارج الديار، فيما فشل المنتخب الغاني علي ملعبه ووسط جمهوره من تخطي عقبة منتخب أوغندا وتعادلا سويا بهدف لكل منهما .

مواجهة جزائرية تونسية ومصر تصطدم بغانا في قرعة بطولة الأمم الأفريقية .

Comments

عاجل