المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | بايرن ميونخ × آيندهوفن - Goal.com

10/20 00:29

نهض نادي بايرن ميونخ من أزمة النتائج (خسارة أمام أتلتيكو مدريد قاريًا وتعادلان محليين) بدك شباك بي إ س في آيندهون بـ "4-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "أليانز آرينا" لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار رفع النادي البافاري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي فاز بدوره على روستوف الروسي.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:   نهض نادي بايرن ميونخ من أزمة النتائج (خسارة أمام أتلتيكو مدريد قاريًا وتعادلان محليين) بدك شباك بي إ س في آيندهون بـ "4-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "أليانز آرينا" لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.وبهذا الانتصار رفع النادي البافاري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي فاز بدوره على روستوف الروسي.رجل رائع:   آريين روبين - بايرن ميونخرجل رائع: رجل رائع:   آريين روبين - بايرن ميونخ  آريين روبين - بايرن ميونخأبدع الجناح الطائر الهولندي اليوم بمعنى الكلمة مقدمًا إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم، فهو كان نشيطًا منذ البداية كما أبهر بمهاراته وتحركاته موقعًا على هدف ومساهمًا بشكل مباشر في آخرين.

آريين كان سريعًا جدًا كعادته وتوغل في مناسبات عديدة من الجهة اليمنى ليرسل وابلاً من التسديدات ويقدم العديد من العرضيات لزملاءه وهو الأمر الذي جعله يهدي من ركنية تمريرة حاسمة لمولر.

النفاثة كان اسمًا ينطبق علي روبين تمامًا في مرتدة الهدف الثالث والذي كاد أن يكون باسمه لو لم يصد حارس آيندهوفن الكرة، لكن على كل حال كان ارتدادها مفيدًا لليفاندوفسكي الذي لم يجد أي عناء للتسجيل. 

ولتتويج العمل الجبار الذي قام به اللاعب خلال اللقاء وانطلاقاته المتواصلة بالكرة أو بدونها، تناغم بشكل مبهر مع "ألكانتارا" ليكسر مصيدة التسلل ويدخل الكرة برأسه في الشباك ويثبت بالفعل أنه الأفضل بدون منازع في المباراة.رجل مخيب:   دانييل شواب - بي إس في آيندهوفنرجل مخيب: رجل مخيب:   دانييل شواب - بي إس في آيندهوفن  دانييل شواب - بي إس في آيندهوفنكان المدافع الألماني ضعيفًا جدًا سواءً في التغطية أو الرقابة الدفاعية وتسبب بأخطائه الفادحة في تلقي فريقه عدة أهداف.

لم يستطع دانييل مجاراة النسق العالي والسريع للكتيبة البافارية حتى أنه تاه في مناطقه دون القدرة على القيام بمهامه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل