المحتوى الرئيسى

القبض علي متهم في 16 قضية عقب بثه ''فيديو تحريضي'' بأسيوط

10/20 00:05

ألقي ضباط مباحث مركز شرطة ساحل سليم، بمديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على متهم في 16 قضية ، بعد نشره فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، تناول فيه بعض العبارات والألفاظ التي تحتوى على السب والقذف لرموز بالدولة وإعلاميين وتحرض المواطنين ضد السياسات العامة.

تلقي اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه جرى رصد تداول فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي من جانب "ك.ه.ح"، 36 عامًا، عامل، مقيم بندر ساحل سليم، سبق اتهامه في 16 قضية "نشل، ضرب، مخدرات، تحريض على الفتنة الطائفية"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضيتين: جنح مركز ساحل سليم لسنة2016، تحريض على الفتنة الطائفية من خلال بثه فيديو على موقع "يوتيوب "غيابى 3 سنوات"، بجلسة 3/9/2016، جنح مركز ساحل سليم لسنة2016، وتبديد "حضورى أسبوع وكفالة 200 جنيهًا، بجلسة 3/10/2016.

وظهر المتهم بشخصه لمدة 12 دقيقة، و43 ثانية، في تسجيل فيديو تناول بعض العبارات والألفاظ التي تحتوي على السب والقذف لرموز بالدولة وإعلاميين وتحرض المواطنين ضد سياسات البلاد.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز ساحل سليم، بعد إعداد عدة أكمنة بأماكن يتردد عليها المذكور من ضبطه.. وبمواجهته اعترف أمام ضباط المباحث بما تقدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل