المحتوى الرئيسى

مصر للطيران تسير 17 رحلة إضافية إلى أسوان للاحتفال بـ«تعامد الشمس»

10/20 12:26

تبدأ شركة مصر للطيران، بتسيير 17 رحلة إضافية ومنتظمة إلى مطاري أسوان وأبو سمبل، يومي 21 و22 أكتوبر، وذلك لنقل الراغبين فى حضور مهرجان تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني من الزائرين والأفواج السياحية وممثلي وكالات الأنباء العالمية لتغطية هذه الظاهرة الفريدة .

صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الخميس، موضحًا أنه في إطار جهود الشركة الوطنية مصرللطيران لتنشيط حركة السياحة والسفر إلى جمهورية مصر العربية وبناء علي توجيهات وزير الطيران المدني.

أوضح مسلم، في بيان له: “إن شركة مصر للطيران لا تتوانى عن تقديم خدماتها من أجل إنجاح أي حدث يسهم في إستعادة السياحة المصرية لمعدلاتها الطبيعة وخاصة مثل هذا الحدث السياحي والأثري ومايصاحبه من احتفالات وفنون شعبية الذي يساهم بدوره في التسويق والترويج للمقومات السياحية لمدينتي أسوان وأبوسمبل”.

هذا فإنه المقرر أن تسير شركتي مصر للطيران إكسبريس وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية 13 رحلة جــــــوية إلى أسوان بمعدل 8 رحلات إضافية ومنتظمة تسيرها شركة إكسبريس و 5 رحلات جوية أخرى تسيرها شركة الخطوط الجوية يومي الجمعة والسبت كما تسير شركة إكسبريس 4 رحلات جوية خلال نفس الفترة إلى مطار أبو سمبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل