المحتوى الرئيسى

نائب النور يشارك بندوة لبحث مشاكل مدينة 'أبو المطامير' .. صور

10/19 21:34

شارك النائب خالد أبو خطيب عضو مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى بمحافظة البحيرة، بندوة حوارية بمجلس مدينة أبوالمطامير، لبحث مشكلات المركز، وكيفية لها ورؤية نواب الدائرة للتعامل معها ذلك فى حضور النائب المستقل عصام قاسم.

وبدأ الحوار بمناقشة مشكلات الصحة استعرض خلالها "أبو خطيب" ما طالب به من مبان وأضافة أقسام يحتاجها المركز، كما استعرض المشاكل التى تعانياها الدائرة من نقص في الموارد البشرية ( الأطباء ، والتمريض) وأكد أبو خطيب أن الحل في إنشاء كلية طب بالبحيرة والزام الخريجين بالعمل في البحيرة.

كما ناقش اللقاء مشكلة الإسكان والاجراءات المتخذة لحل أزمة 580 شابغ تقدموا للاسكان وقاموا بدفع 5180 جنيهغ منذ عام 2005 م ولم يتم حلها للآن، وأوضح أبو خطيب بأنه طالب محافظ البحيرة بحصر أملاك الدولة لحل أزمتهم.

وبخصوص عجز 2800 معلم في إدارات أبو المطامير وحوش عيسى والنوبارية، طالب أبوخطيب محافظ البحيرة بفتح باب العمل التطوعي لخريجي كليات التربية ودار العلوم والتجارة والخدمة الاجتماعية، لسد العجز في إدارتي حوش عيسى وأبو المطامير، على أن يكون للمتطوع حق التثبيت أو التعاقد عند فتح الباب له.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل