المحتوى الرئيسى

مورينيو: لا يوجد لاعب بالفريق "لا يمكن المساس به"

10/19 20:29

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء أنه لا يوجد لاعب بالفريق "لا يمكن المساس به"، رافضا في الوقت ذاته تأكيد مشاركة قائد الفريق، واين روني، كأساسي خلال مباراة غد الخميس أمام فنربخشه التركي في بطولة دوري أوروبا على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "أعتقد أن الشيء الوحيد الذي لا يمكن المساس به داخل الفريق هو الروح والالتزام والفخر واحترام الجماهير. هذا يجب أن يبقى كذلك، وليس اللاعبين".

وتضاءل دور روني، 30 عاما، منذ بدء الموسم الجاري تحت قيادة البرتغالي حيث جلس على مقاعد البدلاء خلال آخر أربع مواجهات، وكانت المرة الأخيرة التي شارك فيها كأساسي في شهر سبتمبر الماضي عندما تغلب الفريق على نورثامبتون تاون في كأس الرابطة (الكابيتال وان).

وشدد مورينيو في أكثر من مناسبة على أهمية قائد "الشياطين الحمر" حتى وإن بدأ المباريات من على مقاعد البدلاء.

وقال في هذا الصدد "واين يعمل بشكل جيد، هو أحد الكبار والمسئولين عن توفير أجواء جيدة داخل الفريق، لأنه شخص إيجابي ومثال يحتذى به للجميع".

وأضاف "سيكون متواجدا في مواجهة الغد، ولكن لا نعلم هل سيبدأ اللقاء أم سيجلس على مقاعد البدلاء؟".

وبعد تعادل الفريق سلبيا أمام ليفربول على ملعبه "أنفيلد رود" يوم الإثنين المقبل في "كلاسيكو إنجلترا" وعدم تذوق الفريق أي خسارة خلال آخر خمس مباريات، إلا أن الجماهير والصحافة ولاعبين سابقين انتقدوا الأداء الرتيب للمان يونايتد.

وأوضح مورينيو "الفريق لم يتكبد أي هزيمة خلال آخر خمس مباريات. اللاعبون يشعرون أنهم بحالة جيدة، وليس بسبب هذه المباراة ولكن بسبب الأجواء الجيدة والثقة التي نمتلكها. نعلم تحديات وصعوبة المرحلة الحالية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل