المحتوى الرئيسى

البطل للاستثمار العقارى تبيع أكثر من 25% من كومباوند روك إيدين

10/19 20:04

قال المهندس عادل دوس، رئيس مجلس إدارة شركة البطل للاستثمار العقارى، إنه تم بيع أكثر من 25% من شقق كومباوند روك إيدن الذى يقع بمدينة أكتوبر، مشيرًا إلى أن متوسط سعر المتر بهذه الوحدات يبلغ 5500 جنيه للمتر.

وأضاف، فى تصريحاته، لـ"المال"، أنه حتى الآن لم يتم عرض فيلات الكومباوند للبيع حتى الآن، مشيرًا إلى أن أسعار تلك الفيلات لم تحدد حتى الآن.

وأشار إلى أن مشروع روك إيدن الذى تبلغ مساحته 34 فدانًا، يقع بمنطقة السادس من أكتوبر بجوار مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ويبلغ عدد الوحدات بالمشروع 1000 وحدة سكنية، والشقق السكنية 600 شقة بمساحات تبدأ من 160 إلى 300 متر مربع، بينما يبلغ عدد الفيلات حوالى 400 فيلا، وتتراوح مساحاتها بين 230 و400 متر مربع.

وأوضح دوس أن المشروع يحتوى على 20 ألف متر مخصصة للوحدات التجارية والإدارية، مشيرًا إلى أن سعر المتر بتلك الوحدات يبلغ 4 آلاف جنيه، وأنه من المتوقع أن يبلغ حجم المبيعات بهذا المشروع 1.2 مليار جنيه.

ولفت إلى أن هناك عددًا من المشكلات واجهت الشركة، تتمثل فى تسلم العقود وتسلم القرار الوزارى، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الدولار التى كان لها أكبر تأثير، فهى تؤثر على حركة البناء بالسوق المحلية، بالإضافة إلى المواد الحديثة المستخدمة فى الوجهات الخاصة بالعمارات والفيلات، مشيرًا إلى أن المشكلة الأهم تتمثل فى أسعار الأراضى بصورة كبيرة رغم احتياج السوق المصرية للوحدات العقارية بشكل كبير.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل