المحتوى الرئيسى

موظفو بنك ناصر يناشدون «والي» إقالة نائب رئيس البنك

10/19 19:29

- مصدر بالتضامن: جارٍ حاليا إعادة هيكلة كاملة للبنك

ناشد موظفو بنك ناصر الاجتماعي، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، إقالة محمد شومان نائب رئيس البنك، "لعدم استيفائه شروط العمل البنكي وفقًا للائحة البنك التي تشترط العمل المصري لمدة لا تقل عن 20 سنة".

وقال أحد موظفي البنك، إن «شومان، رجل عسكري تولى رئيس قطاع بالبنك قبل 6 سنوات قبل أن يتم انتدابه في مجلس الإدارة قبل 3 سنوات»، مشيرًا إلى أن "إدارة شومان أثرت سلبًا على مستوى العمل البنكي من قروض وودائع وتخسيره، فضلًا عن تحويل عدد كبير من الموظفين إلى التحقيقات لأقل الأسباب".

وأضاف الموظف الذي طلب عدم نشر اسمه، أن «البنك تعرض لواقعتي سرقة خلال الفترة الأخيرة، حيث تم سرقة مليون و682 ألف جنيه من فرع البنك بالحي السابع، ومحاولة سرقة فرع أسوان بعد كسر الباب الحديدي للبنك»، مشيرًا إلى أن «البنك لا يحظى بالحد الأدنى من شروط التأمين، إلى جانب عدم وجود كاميرات مراقبة».

ولفت الموظف إلى أن «شومان أوقف الترقيات بالبنك منذ فبراير الماضي، لينفرد وحده بالإدارة، إلى جانب وقف التعيينات منذ عام 2009، فضلًا عن عدم وجود عدد كافي من العمالة لتسيير الأمور بالبنك ما أثر على تدني الخدمة وتأخر العملاء».

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل