المحتوى الرئيسى

مرتضى يكشف روشتة الفوز على «صن داونز»: سنواجه السحر بالقرآن

10/19 19:18

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عصر اليوم، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي، للكشف عن تفاصيل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع فريقه مع صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يحتاج للفوز بفارق أهداف من أجل حصد لقب البطولة، وتعويض خسارته في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، وإعادة البطولة لأحضان النادي بعد غياب 14 عامًا.

وأكد منصور، خلال المؤتمر الصحفي أن الزمالك سيسانده 70 ألف مشجع، وهذا يخالف ما أعلنته الداخلية بحضور 40 ألف فقط، ولم يصدر جديد عن الوزارة في هذا الشأن.

وكشف مرتضى أن الدخول في هذه المباراة سيكون بالتذاكر المطبوعة فقط، بسبب ضيق الوقت، ولم يتم إصدار كافة الكارنيهات للمشجعين الراغبين لمؤازرة النادي في اللقاء المصيري أمام صن داونز، موضحا أن أسعار التذاكر ستكون  200 جنيه للمقصورة و50 جنيهًا للدرجة الأولى، وتذكرة موحدة للثانية والثالثة ثمنها 20 جنيهًا، مشيرا إلى أن طرح التذاكر سيكون غدًا.

وأضاف منصور أن منافذ توزيع التذاكر ستكون داخل صالتي محمد حسن حلمي وكمال درويش، بالإضافة لنادي النصر ونادي السكة في القاهرة، وفي الإسكندرية ستتوافر في ناديي الاتحاد وسموحة، بجانب منطقة الإسكندرية، مضيفا أنها ستكون متاحة أيضًا بالمحافظات، في نفس أماكن الذي وزعت فيها الاستمارات من قبل.

وطالب رئيس نادي الزمالك، من مديرية أمن الإسكندرية، ضرورة حل كافة الأزمات المرورية قبل المباراة، من أجل تسهيل تدفق الجماهير نحو الملعب.

وتحدث منصور عن الأولتراس، مؤكدا أن يرحب بهم بشرط إصدارهم بيان للاعتذار له وللنادي على الإساءة له ومحاولة قتله، بالإضافة للالتزام بالتعليمات الجديدةوالخاصة بإصدار بطاقة المشجعين، مؤكدا أن هذا شرطه الوحيد، مضيفا أنه في حالة إصرارهم على موقفهم سيمنع دخولهم.

وأوضح رئيس النادي، أنه سيقوم بالذهاب لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، غدا الخميس، من أجل تقديم الدعوة لمجلس الإدارة بنفسه، بالإضافة لأنه سيدعو كافة الأندية من أجل الحضور.

وقال منصور، إن النادي أيضًا سيجهز 49 أتوبيسًا لنقل أعضاء وموظفي النادي لبرج العرب، بالإضافة لتجهيز أتوبيس لقدامى النادي من أجل حضور هذه المباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل