المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك: خسرنا أمام صن داونز بسبب السحر.. أثق في فوز الفريق بالبطولة الإفريقية .. وشكرا لدعم الأهلي .. وعلى الألتراس الاعتذار قبل العودة للمدرجات.. فيديو وصور

10/19 19:13

مرتضى منصور: شكرا للنادى الأهلى على دعمه للفريق فى مباراة صن داونز مباراة الإياب الفرصة الأخيرة لعودة الألتراس وعليهم الالتزام وعمل كارنيهات المشجعين الأمن لن يسمح لأى مشجع بالاقتراب من برج العرب دون تذكرة.. وطبعنا 70 ألفا

وجه رئيس الزمالك مرتضي منصور الشكر لوسائل الإعلام وإلي لاعبي الزمالك القدماء لحرصهم علي دعم الفريق أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما وجه رئيس الزمالك الشكر لمجلس إدارة الأهلي لحرصه علي دعم الزمالك علي الرغم من أنه المنافس الكبير لهم، مشيرا إلي أنه سيتوجه بنفسه لدعوة أعضاء الأهلي لحضور المباراة.

وأكد مرتضي، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بمقر نادي الزمالك، أنه علي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين بقدرتهم في الفوز علي صن داونز وتعويض الخسارة الأولي والتتويج بالبطولة الإفريقية.

وأشار رئيس الزمالك إلي أن الفريق في مباراة جنوب إفريقيا لم يكن في يومه، مؤكدا أنه يؤمِن بوجود سحر في مباراة الذهاب، حيث إن الأهداف التي مني بها الزمالك جاءت من أخطاء غريبة.

وطالب مرتضي الجماهير بضرورة التشجيع المثالي حتي تكون هذه المباراة ولقاء منتخب مصر أمام غانا بداية لعودة الجمهور، كما طالبهم برفع أعلام مصر وليس الزمالك، مشيرا إلي أن النادي قام بطبع 70 ألف تذكرة والأمن لن يسمح باقتراب أي شخص من الاستاد لا يملك تذكرة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل