المحتوى الرئيسى

تفاصيل الشراكة الجديدة بين قنوات "سي بي سي" و"النهار" "والمتحدة للتوزيع"

10/19 21:32

أعلنت مجموعات  "CBC" و"النهار" والشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوچيا المعلومات، عن بدء تفعيل الشراكة بينهم لتأسيس كيان قادر على تطوير الإعلام الخاص.

وقال بيان صادر عن المجموعة الجديدة، إن الكيان الجديد سوف يتضمن تقديم محتوى يعبر عن ثراء وتنوع الشخصية المصرية ويدعم الهوية العربية وبإمكانيات تواكب أحدث ما وصلت إليه صناعة الإعلام.

وأشار البيان إلى أن الشركة المتحدة هي شركة مصرية تستثمر في تطوير المحتوى الإعلامي وتحديث الصناعة.

من جهته، قال رجل الأعمال، محمد أمين، مالك شركة المستقبل للإعلام والنشر، المالكة لقنوات "سي بي سي"، إن الكيان الجديد جاء نتيجة جهود على مدار الفترة الماضية أثمرت عن شراكة بين الشركة المتحدة للطباعة والنشر، وهي شركة مصرية تعمل في مجال تطوير الإعلام، وشركة المستقبل للقنوات الفضائية المالكة لـ"سي بي سي"، وشركة ميديا لاين، الذراع الإعلاني لقناة النهار، وفيوتشر ميديا الذراع الإعلاني لقنوات "سي بي سي"، وشركة "أكت"، و "ريزلت"، ووكالة الأخبار العربية "أيه إن ايه".

وأضاف الأمين، في مداخلة على قناة "النهار"، مساء اليوم، سيتم تأسيس شركة قابضة تتبعها هذه المجموعة بتوجه محدد الهدف منه تطوير الإعلام بكل الوسائل المتاحة لإرجاع التعددية التي افتقدناها الفترة الماضية من دراما وأفلام وكل ما يذاع على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة، مؤكدا تلاقي الإرادات المشاركة في المجموعة على هذا الهدف.  

وكشف عن أن التطوير سوف يدخل شركات أخرى للانضمام للمجموعة ليكون هناك ذراع انتاجي لإنتاج نوع من الدراما لاسترجاع الشخصية المصرية الأصيلة للشعب المصري.

Comments

عاجل