المحتوى الرئيسى

صور انتحرت بصحبة ابنها من أعلى مبنى.. والسبب غريب؟

10/19 17:58

يُقدم العديد من الأشخاص حول العالم، على الانتحار بعدة طرق ولأسباب مختلفة، فضيق الحياة المعيشية أو الفشل في علاقة ما، قد يدفعا البعض لاتخاذ قرار بإنهاء حياته، بالرغم من أنه لا يوجد أي سبب لإقدام أي شخص طبيعي على مثل هذا الفعل المجرم والمحرم في الوقت ذاته.

فقد قامت الروسية آنا أوزيجويا «38 عاماً» بحمل ابنها جليب «8 سنوات» وهو نائم بين يديها، وقفزت من الشرفة لاتنهي حياتهما على الفور.

وانتحرت المرأة الروسية، من أعلى مبنى أسرتها في مدينة آومسك، والأمر الغريب أن السبب الذي دفعها للقيام بذلك غريب للغاية، حيث تكررت سخرية زوجها من أنفها، الذي تشوه نتيجة لقيامها بإجراء عملية جراحية.

وبعد العملية ظل الزوج يخبرها أنها أصبحت تشبه «الخنزير»، وقام بتقليد صوته هذا الحيوان كلما رأى زوجته، مما أدخلها في حالة نفسية سيئة.

وأكدت لجنة التحقيق التي تولت القضية، أن العملية الجراحية التي كانت تهدف المرأة من ورائها لتجميل شكل أنفها، تسببت في تدهور علاقة الزوجين، وبدلا من أن تحسن العملية من مظهر الأنف فقد أدت إلى زيادة حجم فتحة الأنف، وأصابة المرأة الروسية بالاكتئاب، فاتخذت قررا بإنهاء حياتها بصحبة طفلها وتركت رسالة كشفت فيها عن دوافعها.

وحاولت المرأة من قبل انهاء حياتها ولكنها لم تنجح في ذلك، وأرسلت إلى صديقتها، قائلة: "الجراحون أقنعوني بأن الأنف الجديد لا يناسب وجهي، لا أستطيع أن أضحك لأن مظهري يبدو كالخنزير وزوجي يقلد صوت الخنزير حين يراني، ولا يمكنني تحمل فكرة أنني سأظل هكذا إلى الأبد".

بالصور: فتاة توثق انتحارها عبر انستغرام

انتحار شخص كل 40 ثانية حول العالم

ما هي أكثر12 حقيقة غريبة عن الانتحار لا تعلمها؟ اكتشفها الآن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل