المحتوى الرئيسى

مسلسل Arrow يحتفل بالحلقة الـ100 وسط عدد هائل من الأبطال الخارقين

10/19 17:33

رغم أن المسلسلات الأجنبية تتكون عادة من عدة مواسم، إلا أن عدد قليل منها يتمكن من الوصول إلى الحلقة المائة، ويحتفل طاقم عمل مسلسل Arrow، المعروض على شبكة CW التليفزيونية، بوصول عدد حلقاته إلى 100 حلقة.

كما احتفل صناع العمل بعودة المواسم الجديدة من الثلاث مسلسلات التي تسبب نجاح Arrow في صدورها، وهي مسلسلات The Flash، وLegends OF tomorrow، وSuper girl.

وقال المنتج التنفيذي للمسلسل مارك جوجنهايم، إن هذه الحلقة سيشارك بها عدد كبير من الأبطال الخارقة، بالإضافة إلى الإشادة بجهود جميع العاملين بالمسلسل على مدار الخمس سنوات الماضية، موضحًا: "التحدي الذي يواجهنا هو أننا لدينا 42 دقيقة فقط، وهي الحلقة الوسط بين ثلاث حلقات تدور أحداثها حول قصة واحدة، كما أنها الحلقة المائة، لذلك لدينا الكثير نرغب في تقديمه"، بحسب ما ذكر موقع E online.

وتابع: "لم أشاهد مونتاج الحلقة، حتى هذه اللحظة، لكنها تتضمن العديد من اللحظات المؤثرة والمفاجآت، فنحن حاولنا الوصول لأكبر عدد من الأبطال للمشاركة في الحلقة، وستجد عدد من نجوم The Flash وSuper girl".

وتدور أحداث Arrow حول البطل الخارق أوليفر كوين، الذي يدافع عن مدينته، خافياً شخصيته الحقيقة، وذلك بعد غيابه عن المدينة لمدة خمس سنوات قضاها على جزيرة، بعد حادث تحطم سفينته، ليستقر على جزيرة بعيدة محاولاً البقاء، وتظن عائلته وأصدقائه انه مات، لكنة يعود للمدينة بشخصية مختلفة ومزدوجة.

مسلسل The Flash – بعد إحباط الموسم الماضي.. الكثير من الأحداث في الحلقة الأولى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل