المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف يفتتح مركز التعليم عن بعد 2 - السوايفة

10/19 19:17

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » رئيس جامعة بني سويف يفتتح مركز التعليم عن بعد 2

افتتح أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، المركز التدريبى للتعليم الالكترونى عن بعد “2”،  بعد أن افتتح المركز الأول بكلية الحاسبات والمعلومات بالمجمع الأول شرق النيل.

وقال رئيس جامعة بنى سويف، يأتى افتتاح مركزين للتدريب والتعليم الالكتروني عن بعد، في إطار حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية، وسد الفجوة بين الدراسة العلمية ومتطلبات سوق العمل،عن طريق توفير تدريبات في العديد من المجالات مثل ريادة الأعمال والكمبيوتر واللغات.

وأضاف لطفى، أن خطة الجامعة الاستراتيجية تسير على خطى ثابتة ومنظمة حتى أصبحت أكبر جامعات مصر من حيث عدد الكليات بها، إضافة إلى أن بها كليات فريدة في مصر والشرق الأوسط، ونسعى لإنشاء كلية جديدة من نوعها هي كلية تكنولوجيا الفضاء لربط المناهج والتخصصات لمواكبة سوق العمل المحلية والإقلمية والدولية.

حضر الافتتاح علاء عبد الحليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومنصور حسن عميد كلية الطب، و فاطمة حسن، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، وأمين عام الجامعة، و أشرف فاروق،رئيس قطاع المسئولية الاجتماعية بمؤسسة نهضة بني سويف،  ووليد حسن، المدير التنفيذي للمؤسسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل