المحتوى الرئيسى

قبل عرض الموسم الأخير.. 5 معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Vampire Diaries

10/19 16:38

كشف طاقم عمل مسلسل Vampire Diaries، عن بعض الأحداث الجديدة في الموسم الثامن والأخير، المقرر عرضه يوم 21 أكتوبر الجاري، وذلك أثناء تواجدهم في مؤتمر Comic-Con.

1- ستتغير أهداف كارولين في الحياة

قالت الممثلة كانديس كينج التي تجسد دور كارولين في المسلسل، "كارولين أصبحت أم، ولديها عائلة تخاف عليها، لذلك سيتحول تركيزها على الاهتمام والحفاظ على أسرتها، ومحاربة من يحاول تدمير هذه الحياة"، مضيفة أن الشخصية يلائمها هذا التحول نظرًا لأنها دائما ما تميل إلى الاستقرار.

2- ستيفن حزين على شقيقه

قال بول ويسلي، الذي يقدم دور ستيفن سيلفاتور، إنه سيكون حزين في الحلقات الأولي من الجزء الأخير على شقيقه الأكبر ديمون. فبعد تغير ديمون وتحوله إلى وحش، سيحاول ستيفن استعادته وإنقاذه، كما يفعل دائما، لكن نتيجة هذه المحولات الآن غير مضمونة.

3- بوني تعيش دون أصدقاء وسحر

"بعد تجردها من قدراتها السحرية، وفقدانها لأعز أصدقائها، ستخوض شخصية بوني، رحلة صعبة لاستعادة توازن حياتها وما يميزها عن الأخرين"، هكذا توضح الممثلة كات جراهام، الخطوط الرئيسية لشخصية بوني في الجزء الثامن.

4- الشخصيات الشريرة ستظهر في الأزمنة الماضية

كشفت جولي بليك، كاتبة سيناريو المسلسل، عن جذور الشخصيات الشريرة التي ستظهر في المسلسل، موضحة "هذا الجزء سيشهد صراع قوي بين الخير والشر، فالشخصيات الشريرة تعود إلى ماضي بعيد، ستظهر من جديد لمحاولة الثأر".

5- الشر سيغزو Mystic Falls في النهاية

أوضح كيفين ويليمسون، الكاتب الثاني لأحداث المسلسل، أن هناك عدد كبير من الأمور الجيدة ستحدث خلال الجزء الثامن. لكن في النهاية سيحدث أمر سيء عظيم، وسيغزو شر مطلق مدينة Mystic Falls، قائلا: "هذا يناسب طبيعة المكان، الذي تسيطر عليه الكثير من الأساطير".

بداية النهاية.. طرح الإعلان التشويقي للموسم الأخير من Vampire Diaries

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل