المحتوى الرئيسى

"لي ورانجلر" للملابس تدشنان أول فرع لهما في الأردن

10/19 16:14

أعلن بيت المصانع للأزياء - وكيل علامتي لي التجارية ورانجلر التجارية        Lee\Wranglerللملابس – عن تدشين أول فرع للعلامتين الأمريكيتين المتخصصتين بتصميم وبيع الجينز للرجل والمرأة في الأردن.

وتم افتتاح متجر لي ورانجلر في العبدلي مول كجزء من مساعيهما لدخول السوق الأردني وتقديم منتجات تتوافق مع ذوق الفئات المختلفة التي تستهدفانها.

وتأتي هذه الخطوة في ظل حرص بيت المصانع للأزياء على الاستثمار في الأردن وتحديدا في تجارة الملابس التي تشكل إحدى الركائز الحيوية للاقتصاد الأردني.

وأعرب أحمد حتاملة، الشريك المؤسس في بيت المصانع عن سعادته باتخاذ مثل هذه الخطوة قائلا :" حرصنا في بيت المصانع على افتتاح علامتين تجاريتين تمتلكان سمعة مميزة مثل لي ورانجلر وتقدمان منتجات تتوافق مع ذوق الشرائح العمرية المختلفة في المجتمع الأردني وذلك انطلاقا من مساعينا الدائمة منذ تأسيس بيت المصانع نحو المساهمة في تحسين الاقتصاد الوطني وزيادة الاستثمار".

وشدد حتاملة على جودة منتجات علامتي لي ورانجلر قائلا :"نسعى بصورة حثيثة إلى رفد السوق الأردني بمنتجات على مستوى عالٍ من الجودة والتميز لذلك قمنا بافتتاح متجر لي ورانجلر حيث سيجد المستهلك القطع المناسبة له والتي تناسب أذواق فئات متنوعة فضلا عن مناسبات مختلفة".

ومن الجدير بالذكر أن علامتي لي ورانجلر لتصميم وبيع الجينز للرجل والمرأة تابعتين لمجموعة في اف VF  المختصة بتجارة التجزءه حيث انطلقتا في الولايات المتحدة عام 1890.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل