المحتوى الرئيسى

الاستثمار تستعد لزيارة الرئيس السنغافوري ووفد من رجال الأعمال

10/19 14:56

التقت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، مساء أمس الثلاثاء، سفير جمهورية سنغافورة في القاهرة بريمجت سداسيفن لبحث ترتيبات الزيارة المرتقبة لرئيس جمهورية سنغافورة "طوني تان كينج يام" إلى القاهرة نهاية هذا الشهر، والتي سيصاحبه خلالها وفد رفيع المستوي مكون من 3 وزراء وأعضاء مجلس نواب وأكثر من 16 مستثمر.

من جانبه قال السفير السنغافورى، إن جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعاون مع الجمعية المصرية الأسيوية للأعمال تخطط لتنظيم ورشه عمل تجمع المستثمرين السنغافوريين الذين يعملون في قطاعات البنية الأساسية والمياه والطاقة والخدمات والإسكان مع صناع القرار في هذه القطاعات، للتعرف على استراتيجية كل قطاع وكيفية العمل معها، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار.

وأكد أن المستثمرين السنغافوريين يتطلعون إلى زيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للاطلاع على هذا المشروع القومي والتعرف على الفرص الاستثمارية به.

ومن جانبها أكدت داليا خورشيد أنها حريصة على إنجاح هذه الزيارة الهامة والخروج بنتائج عملية، من خلال التنسيق الجيد والمناقشات المثمرة بين المستثمرين السنغافوريين ومختلف المسئولين المصريين.

من المنتظر أن يشهد الرئيس السنغافوري خلال زيارته تخريج دفعه جديدة من الطلاب السنغافوريين بجامعه الأزهر الشريف، وذلك بحضور وزير الاتصالات وشؤون المسلمين بسنغافورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل