المحتوى الرئيسى

«إسماعيل» يكلف وزارة التضامن بالتوسع في خدمات الحماية الاجتماعية بأسوان

10/19 13:29

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لبحث موقف تنفيذ المشروعات بمحافظة أسوان، وذلك بحضور وزراء الشباب، الإسكان، التنمية المحلية، التربية والتعليم، والثقافة، ومحافظ أسوان.

وفي مستهل الإجتماع أكد رئيس مجلس الوزراء، أن الإجتماع يأتي في إطار حرص الحكومة على المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات، بما يضمن الإنتهاء منها وفق البرامج الزمنية المقررة لها، لتدخل الخدمة وتساهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء أن المهندس شريف إسماعيل، شدد على توفير التمويل اللازم لسرعة الإنتهاء من مشروعات الإسكان الجاري تنفيذها لخدمة أهالي المحافظة، كما وجه بإتخاذ الخطوات اللازمة لطرح منطقتي كركر ونصر النوبة للإستثمار بما يحقق الإستفادة من الإمكانات المتاحة بهما، وإعداد الدراسات المطلوبة لإختيار الأماكن المناسبة لإقامة مناطق التنمية الصناعية بمحافظة أسوان.

وأشار القاويش, إلى أن رئيس الوزراء, وجه بضرورة الإهتمام بتنمية المشروعات الزراعية بالمحافظة في ضوء توافر التربة الخصبة ومياه الري والأيدي العاملة الماهرة، مع إستكمال مشروعات الطاقة الكهربائية لخدمة الأهالي ومشروعات التنمية الزراعية والصناعية المستهدفة.

وكلف إسماعيل، وزارة التضامن الإجتماعي بالتوسع في تقديم خدمات الحماية الاجتماعية في محافظة أسوان، وفي مقدمتها برنامج «تكافل وكرامة»، مع مراجعة الموقف التنفيذي لمشروعات إقامة قرى الظهير الصحراوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل