المحتوى الرئيسى

مؤسسة عالمية تمنح "أبفي مصر" شهادة أفضل بيئات العمل

10/19 13:08

منحت مؤسسة (Top Employer) شركة أبفى للأدوية  المتخصصة عالميا فى مجال إنتاج العقاقير الطبية، شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2017، وذلك لما يتوفر لديها من مناخ جيد وعروض استثنائية للموظفين.. حيث إن الشهادة الممنوحة لها جاءت بناءً على نتائج البحث الدولى السنوى الذي تقوم به المؤسسة، على تلك الشركات التى يتوفر لديها كل ماهو مناسب وصحى ومتطور في مجال بيئات العمل للموظفين لديها.. حيث تم اختيار شركة "أبفي" كواحدة من أفضل الشركات في بيئة العمل على مستوى مصر وأفريقيا لعام 2017.

ويقول دينيس أتر، مدير الأعمال العالمية لمؤسسة (Top Employer): "تضمن ظروف العمل المثلى للموظفين أن يمكنهم من تطوير أنفسهم على المستوى الشخصى والمهنى.. حيث خلصت أبحاثنا الشاملة إلى أن شركة أبفي مصر تقوم بتوفير بيئة عمل متميزة، وتقدم مجموعة واسعة من المبادرات الخلاقة، من الامتيازات الثانوية وظروف العمل، إلى برامج إدارة الأداء التي يتم دراستها بشكل جيد، والتي تتوافق حقا مع ثقافة الشركة".

وأضاف عبود بيجاني، نائب الرئيس، شركة أبفي الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان أعلم مدى المشقة التي تحملها الجميع للعمل على بناء شركتنا، وخلق ثقافتنا الرائعة وخدمة المرضى

وأكد هنري لوي، مدير الموارد البشرية في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان، أن الموظفين لدينا في شركة أبفي هم ثروتنا الحقيقية.. ونحن في عملية تطوير مستمرة وقوية، من أجل تقديم الأفضل لمرضانا، كما أننا فخورون جدا بأن شركة أبفي هي موطن لأكثر من 25،000 موظف، حيث نسعد بمتابعة نموهم في بيئة رائعة على الصعيدين الشخصي والمهني، ومنحنا شهادة أفضل بيئة عمل يعزز عقيدتنا بأننا نسير على الطريق الصحيح".

وصرح أمجد ليمون، المدير التنفيذي لشركة أبفي مصر وتعتبر مؤسسة Top Employer  أيضا أداة تشخيصية، حيث يتم قياس شركتنا مع الشركات الأخرى، وتمكننا هذه المعلومات من تحديد نقاط القوة لدينا وما نحتاج لتطويره. بل هي عملية مستمرة وديناميكية نأمل من خلالها المحافظة على هذا المستوى من التميز".

وعلى الصعيد المهنى والطبى.. فلم تتفوق أبفى من حيث توفير بيئات عمل مناسبة ومتميزة لموظفيها فحسب بل إنها تعمل دائماً على تطوير منتجاتها الطبية بل وإبتكار عقاقير من شأنها إنهاء معاناة المرضى مع  العديد من الأمراض، وعلى سبيل المثال.. مساهمة أبفى وسعيها فى القضاء على مرض إلتهاب الغدد العرقية التقيحى الذى يصيب نحو مليون مواطن مصرى، حيث تعمل الشركة على إنهاء معاناة المرضى من خلال توفير عقار الهيوميرا الذى يعالج أكثر من نوع مرض مناعى.. حيث أن "إلتهاب الغدد العرقية التقيحى" هو مرض جلدي خطير يسبب أضرار نفسية وعضوية للمريض لذلك يتطلب العلاج سريعا، هذا هو التوصيف الذي يمكن إطلاقه عليه، لكونه أحد الأمراض المزمنة، من حيث عدم وجود أسباب معروفة وواضحة للإصابة به، علاوة على صعوبة تشخيصه، لتشابه أعراضه مع عدد من الأمراض الجلدية الأخرى، لذلك فهو يحتاج لمتابعة مستمرة مع طبيب أمراض جلدية، خاصة أن إهماال علاجه، قد يؤدي للإصابة بالأورام السرطانية.

 يصيب هذا المرض البالغين فقط ومن هم أقل من 55 عاما، ويعتبر من الأمراض الجلدية التي تحتاج للكثير من التوعية بين المرضى والأطباء، بحسب ما أكده  الدكتور محمد السعد الرفاعي استاذ الأمراض الجلدية بطب قصر العيني.. مضيفا، تبدأ أعراض مرض "التهاب الجلد التقيحي" عند الشباب في العشرينيات من أعمارهم، على شكل خرّاجات أو تجويفات قراحية وندب عند منطقة الإبط، وملتقى الفخذين وتحت الثدي ويستغرق التشخيص مدة تتراوح من 3 الي 5 سنوات ليتم تشخيص المرض بشكل سليم، وعند اكتشاف المرض يمكن للمريض المتابعة مع طبيب جراحة أو أمراض نساء لكن أفضل تخصص لتشخيص هذا المرض هو الجلدية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل