المحتوى الرئيسى

يقتل زوجته في بلبيس ويسقط في قبضة الأمن بالإسكندرية

10/19 13:05

قادت الصدفة رجال مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إلى الإيقاع بقاتل زوجته في مدينة  بلبيس بالشرقية أثناء هروبه لبيع مشغولاتها الذهبية بالإسكندرية حيث اعترف أنه كان متجهًا لبيعها بعد سرقتها من زوجته التي طعنها بسكين وأنهى حياتها.

التفاصيل بدأت عندما اشتبهت قوات الأمن على رصيف بمحطة سكك حديد الإسكندرية فى أحد الأشخاص أثناء تجوله بالمحطة بطريقة تدعو إلى الشك والريبة وباستيقافه تبين أنه يدعى محمد ص 23 سنة عامل وبتفتيشه عثر على مشغولات ذهبية "2 غويشة  وخاتم ومحبس وهاتف محمول أسود اللون مغطى بجراب حريمي.

واجه رئيس المباحث المتهم عن مصدر تحصله على تلك المشغولات فارتبك ولم يعلل مصدر تحصله عليها وتم التحفظ عليه وكشف رجال المباحث جنائيًا على المتهم فتبين أنه مطلوب ضبطه لاتهامه بقتل زوجته بمدينة بلبيس وهروبه.

 اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات  أمر بتطوير مناقشته بمعرفة ضباط مباحث الإدارة ووضع حيلة أمنية لتسجيل اعترافاته بارتكاب الواقعة.

المتهم اعترف بارتكاب الواقعة تفصيلياً وقال إنه كان متواجدًا داخل منزله بصحبة زوجته فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام المتهم على أثرها باستلال سكين المطبخ وقام بطعنها في البطن وسقطت أرضاً غارقة في دمائها.

علل جريمته قائلاً: "رفعت إيدها علىَ وشتمتني" مضيفًا أنه فكر في حيلة للهروب لكنه قبل ذلك قام بتجميع المشغولات الذهبية الخاصة بها ولاذ بالهروب إلى مدينة الإسكندرية.

ألقى القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وإعداد مأمورية بحراسة مشددة لترحيله إلى قسم شرطة بلبيس لتباشر النيابة العامة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل