المحتوى الرئيسى

ضبط 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية | المصري اليوم

10/19 12:28

واصلت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، ملاحقة سماسرة الهجرة غير الشرعية، وتمكنت من ضبط 3 سماسرة جدد بمنطقة الجمرك قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من راغبي السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات الغير أمنة نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، صباح اليوم، أن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تمكنوا من ضبط كل من «م. أ. م»، 60 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم الجمرك، المحكوم عليه في عدد 2 قضايا «تبديد – نصب»، و«م. ي. ح»، 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، و«أ. أ. ر»، 41 عامًا، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في عدد 12 قضية، منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه «هجرة غير شرعية».

وأكدت التحريات أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبي السفر للعمل بدولة إيطاليا «هجرة غير شرعية»، نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 25 إلى 40 ألف جنيه من كل منهم لتسفيرهم.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتخذوا من منطقة الأنفوشي دائرة قسم شرطة الجمرك، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفير الشباب عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين باستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معدة لنقل الركاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل