المحتوى الرئيسى

وزارة الإعلام الكويتية تستعد بقوة للانتخابات البرلمانية

10/19 12:02

بدأت وزارة الاعلام الكويتية استعداداتها الضخمة لتغطية الانتخابات البرلمانية المقبلة التي ستجرى في نهاية نوفمبر المقبل.

وأعدَّت الوزارة خطة إعلامية تشمل إعداد برامج تلفزيونية وإذاعية وافتتاح مركز إعلامي مجهز لاستقبال مندوبي الصحف العربية والعالمية التي ستغطي الانتخابات.

وأكدت مصادر خاصة ان التحضير للانتخابات البرلمانية  قد بدا فور الاعلان عن حل مجلس الامة والدعوة للانتخابات البرلمانية التي ستجرى يوم 26 نوفمبر .

وتتمثل الاستعدادات في إعداد خطة اعلامية ضخمة ومكثفة لجميع القطاعات ذات العلاقة سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو قطاع الإعلام الخارجي او قطاع الصحافة وذلك بهدف التعامل مع هذا الحدث الديمقراطي المهم بكل شفافية، إذ بدأ قياديو هذه القطاعات ومديرو الإدارات التي تقع عليها مسئولية التغطية الإعلامية، عقد اجتماعات تحضيرية لمناقشة تفاصيل الخطة الإعلامية، وذلك بهدف إظهار العرس الديمقراطي الكويتي بالشكل الحضاري اللائق أمام مختلف الدول التي ستتابع الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة".

وقد عقد وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود اجتماعا حضره الوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات المعنية بتغطية الانتخابات لمناقشة خطة الوزارة واستعداداتها لانتخابات مجلس الأمة، وقد تخلل الاجتماع عرض مرئي لخطط الوزارة في الانتخابات السابقة، وذلك بهدف تلافي أي سلبيات، في حين ان "الوزارة حققت نجاحا لافتا في تغطيتها للانتخابات في السنوات السابقة، إذ كان لها السبق في التغطية وإعلان النتائج".

وعلمت "الوفد" ان وزارة الاعلام الكويتية ستفتتح في الأيام القليلة المقبلة مركزا إعلاميا خاصا لاستقبال ضيوف الكويت من صحفيين وأكاديميين ومصورين وغيرهم من مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والدولية التي ترغب في تغطية هذه الانتخابات وسيتم تجهيز المركز بالكامل بحيث يحتوي على جميع وسائل الاتصال واستديو للإذاعة والتلفزيون.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل