المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر يبحث آخر المستجدات في مشروعات الإقليم

10/19 11:19

ناقش اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر بديوان عام المحافظة، الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم بمدينة الغردقة كتطوير شارع النصر وشارع شيرى وطريق الماريوت وطريق الخدمة بشارع المطار وطريق الكوثر وباقي المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

أكد المحافظ، خلال الاجتماع ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء-المياه والصرف الصحى –والإتصالات) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

وشدد على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر، ضروة سرعة الانتهاء من تطوير شارع النصر وميدان الدهار وشارع شيرى قبل العيد القومى للمحافظة كذلك الانتهاء من تركيب البلاعات الخاصة بتصريف مياه الأمطار بمدينة الغردقة.

ومن جانب آخر، قام المهندس حاتم دياب الاستشارى بعرض تطوير المدينة الجديدة للمناطق القديمة الأمل، الملاحة، جبلاية العفش، العرب، الصيادين.

وشدد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بعمل الصيانة اللازمة لأعمال الكهرباء من الأعمدة واللمبات الليد حتى تظهر مدينة الغردقة مدينة سياحية حضارية.

و في هذا السياق، وشد على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بسرعة الانتهاء من إنشاء محطة مياه التحلية للأهالي بمدينة حلايب والشلاتين وأبورماد للحفاظ على صحة المواطنين ودفع عجلة التنمية بالمنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل