المحتوى الرئيسى

نشرة «التوك شو»| أنيميا الساحر.. تكميم فم القرموطي.. هنحميها من الخونة

10/19 10:06

ستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

مكرم محمد أحمد عن تصريح تسليم «تيران» لإسرائيل: «اتلخبطت»

قال الكاتب مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، تعليقا على حالة الجدل التي أثيرت حول تصريحه بأن مهام مصر بتأمين تيران وصنافير ستنتقل لإسرائيل، إن المهام الأمنية التي كانت ملقاة على عاتق مصر ستنتقل للسعودية وليس إسرائيل.

وأضاف مكرم، خلال مداخلة مع برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد: «ذلك بسبب أنها المالك الجديد للجزيرتين، ولكن طبقا لاتفاقية كامب ديفيد فهناك طرف ثالث هو إسرائيل». المزيد

«بيريل»: إعلان الإعفاء من الجيش «دعابة»

قال المهندس هشام فرج، رئيس قسم التعئبة بشركة الأهرام للمشروبات، والتي من ضمن منتجاتها مشروب «بيريل»، إن الشركة لم تقصد شيئًا ضد الجيش، فهي شركة وطنية، وجميع العاملين بها مصريون من الدرجة الأولى، ويحبون الجيش.

وأضاف فرج، خلال مداخلة مع برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء: «دايما الشركة بتنزل إعلانات فيها دعابة»، متابعًا: «دايما الشباب تقول لبعضها يا بختك لما بتاخد إعفا». المزيد

نجل محمود عبدالعزيز يطالب بالدعاء لوالده بعد مرضه

قال المنتج محمد عبدالعزيز، نجل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، إن والده يعاني من مرض الأنيميا الذي أدى إلى انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، وأسفر عن ضعف في المناعة، مما دفع الأطباء إلى منع الزيارات عنه حتى لا يصاب بأي عدوى.

وأضاف عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية أمس الثلاثاء مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «ون إي»: «الأنيميا في العيلة حاجة عادية.. والدي من النوع الحساس والقلق جدًا، قلة تناوله للطعام أدت إلى انخفاض وزنه وشعوره بآلام في الظهر». المزيد

القرموطي يكمم فمه على الهواء

وضع الإعلامي جابر القرموطي كمامة على فمه على الهواء، خلال تقديمه حلقة الليلة من برنامجه «مانشيت القرموطي» على قناة العاصمة الجديدة.

وقال القرموطي: «مش بعمل ده من باب الجمهرة، ولا أني أثير لغط، أنا عاوز أقول للأستاذ الكبير سمير عطا الله أني ممكن ده كده».. ثم وضع كمامة على فمه.

عيسى يهاجم الحكومة: مرتبات القضاة 5 أضعاف الأطباء

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى، حكومة المهندس شريف إسماعيل، لتقاعسها عن تطبيق حكم قضائي، وتعنتها مع الأطباء في عدم صرف بدل العدوى، بحجة عدم وجود أموال لذلك.

وقال عيسى، خلال برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، إن مرتبات القضاة الحاصلين 54% في الثانوية العامة أصبحت 5 أضعاف مرتبات الأطباء الحاصلين درجات أعلى. المزيد

أحمد موسى يطلق هاشتاج «هنحميها من الخونة»

أطلق الإعلامي أحمد موسى، مساء أمس، هاشتاج «هنحميها من الخونة»، لمواجهة من سماهم بالإرهابيين والخونة الذين يخططون لتدمير وتخريب الدولة.

وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «كل واحد في مكانه هيحميه، فكل شخص مسئول عن حماية المكان المتواجد فيه، نطلق هذا الهاشتاج لأن أعداء الوطن بدأوا في الظهور».

مي سليم تجيب عن سؤال: أيهما أوسم تامر حسني أم عمرو دياب؟

تعرضت الفنانة مي سليم لتساؤل صعب من قبل الإعلامية رزان مغربي، حين خيّرتها قائلة: أيهما أوسم تامر حسني أم الهضبة عمرو دياب؟.

وعبرت سليم خلال لقائها أمس الثلاثاء في برنامج «ضربة حظ»، المذاع على قناة «الحياة» عن إعجابها بكلا المطربين، مضيفة: «المشكلة أنت جايبة الاتنين حلوين، حاجة صعبة، أنا طماعة عايزة اللتنين، احنا الستات كدة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل