المحتوى الرئيسى

رفع العلم العراقي في الحمدانية شرق الموصل

10/19 08:51

08:33 19.10.2016(محدثة 08:37 19.10.2016) انسخ الرابط

صرح مصدر مسؤول في عمليات تحرير نينوى، الثلاثاء، بأن الجيش رفع العلم العراقي فوق مبنى قائممقامية قضاء الحمدانية شرق الموصل بعد أن أحكم قبضته على القضاء.

بوتين يبحث في اتصال هاتفي عملية تحرير الموصل مع العبادي

وأفاد موقع "السومرية نيوز"، نقلا عن المصدر، بأن "قوات من اللواء التاسع المدرع أكملت السيطرة على قضاء الحمدانية شرق الموصل، بعد أن نجحت في فرض حصار من ثلاثة محاور، والآن القوات متواجدة في مركز القضاء"، مبينا أن "قوات الجيش رفعت العلم على مبنى القائمقامية معلنة طرد "داعش" من الحمدانية بشكل كامل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة المحررة تمكنت من قتل أكثر من 25 من عناصر التنظيم، فيما فر الباقون الى مدينة الموصل".

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، في وقت سابق من يوم الثلاثاء (18 تشرين الأول/أكتوبر)، عن استمرار قوات الجيش العراقي تقدمها لتحرير قضاء الحمدانية، فيما أكدت أن لواء 35 بالجيش طوق القضاء من عدة محاور تمهيدا لاقتحامه.

انظر أيضا: الخارجية الروسية: الموصل العراقية أمام كارثة إنسانية أوباما واثق من هزيمة "داعش" في الموصل رغم صعوبة المعركة الناطق باسم الحكومة العراقية: لا سقف زمني لعملية تحرير الموصل

أخبار الموصل, أخبار العراق اليوم, الموصل, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

البنتاغون يتراجع عن نية قصف "الأسد"

بعد نشر صواريخ روسية مضادة للطائرات في سوريا تضطر الولايات المتحدة الأمريكية إلى إعادة النظر في استراتيجيتها السورية وتغييرها.

مفاجأة آخر مناظرة بين ترامب وكلينتون: أخ أوباما يساند ترامب

يحضر مالك أوباما الأخ غير الشقيق للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، المناظرة الأخيرة بين مرشحي الحزبين الجمهوري والديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية في لاس فيغاس.

"داعش" يغير أهدافه في سوريا والعراق

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن تنظيم "داعش" الإرهابي بات في موقع المدافع، وبدأ يغير مرمى أهدافه بعد الخسائر التي مني بها في سوريا والعراق مؤخرا.

الخارجية الروسية: الموصل العراقية أمام كارثة إنسانية

صرحت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الثلاثاء، بأن مدينة الموصل العراقية أمام كارثة إنسانية واسعة النطاق.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل