المحتوى الرئيسى

قبل شيماء سيف.. 3 فنانين تغلبوا على السمنة بـ«الريجيم» و«التدبيس»

10/19 00:07

اعتاد الكثير من الجمهور أن يرى بعض الفنانين والفنانات بالوزن الزائد، إلا أن في الفترة الأخيرة، لجأ بعضهم إلى عمل «الدايت» أو «تكميم المعدة»، للتخلص من ذلك، كان آخرهم الفنانة شيماء سيف، التي تشارك النجم محمد رمضان في مسرحية «أهلًا رمضان».

وخلال الأيام الماضية، فاجأت «شيماء» جمهورها، بشكل جديد بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد، وهو ما كانت تعرف به، ورجح البعض أنها قامت بعملية تدبيس للمعدة، وهو ما نفاه عدد من المقربين منها، مؤكدين أنها تتبع نظام غذائي صحي، ما أدى إلى فقدها الكثير من وزنها.

شيماء سيف غادرت برنامج «نفسنة» في موسمه الثاني، والذي بدأ بثه منذ عدة أسابيع، وشاعت أقاويل أن المغادرة جاءت أثر خلافات بينها وبين باقي مقدماته، وعلى رأسهن انتصار وهايدي كرم.

لم تكن شيماء سيف الأولى التي تخسر الكثير من وزنها بشكل ملحوظ، فاستطاعت الفنانة الكوميدية نورا السباعي الشهيرة، خسارة ما يزيد عن 75 كيلوجرام من وزنها لتتغير حياتها بشكل كامل، وصرحت الفنانة الملقبة بـ«شاكيرا مصر» أنها اتبعت ريجيمًا قاسيًا على مدى عامين مترافق بالتمارين الرياضية لتستطيع خسارة هذا الوزن الكبير.

في عام 2012، فازت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بالمركز الأول، في برنامج سوبر ستار، وقررت بعدها التخلص من وزنها الزائد الذي ظهرت به خلال البرنامج، فلجأت إلى عملية تكميم المعدة ثم رجيم الماء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل