المحتوى الرئيسى

جي بي غبور أوتو توقع مذكرة تعاون مع «كريم»

10/19 17:17

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر و الشرق الأوسط، والوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، عن توقيع مذكرة تفاهم و تعاون مع "كريم"، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول، في عددًا من المجالات من بينها توفير العديد من المزايا والخدمات لكباتن (سائقي) سيارات"كريم" من خلال شبكة جي بي غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وقع الاتفاقية المهندس/ ماجد طوسون، رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو، والأستاذة/ هدير شلبي، مدير عام شركة "كريم"، في حضور الأستاذة/ ثناء عفيفي، رئيس قطاع التسويق، وكبار مسئولي الشركتين.

تهدف هذه الاتفاقية إلى توفير خصومات وعروض مميزة لكباتن "كريم" عند شراء سيارة من إحدى الماركات التي توزعها الشركة، سواءً كانت هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري.

كما تتيح أيضًا لكباتن سيارات "كريم" الحاليين إمكانية استبدال سيارتهم المستعملة أيًا كان ماركتها بسيارة من سيارات هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري، من خلال فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو، المتخصصة في عالم السيارات المستعملة.

وتقدم جي بي غبور أوتو من خلال شركة درايف، التابعة لها والمتخصصة في تمويل السيارات، خيارات متنوعة من خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة مرنة طبقًا لاحتياجات كباتن"كريم". بالإضافة إلى توفير مجموعة من العروض المتميزة والخصومات الحصرية على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات مابعد البيع التابعة للشركة في أنحاء الجمهورية.

وسيتمكن جميع كباتن "كريم" من الاستفادة من خدمات الصيانة السريعة التي يقدمها مركز 360 بالمهندسين، لكافة ماركات وموديلات السيارات، بدءًا من الإطارات وكافة الخدمات المتعلقة بها، مرورًا بالزيوت والبطاريات والخدمات المتعلقة بهما، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة وانتهاءًا بالكماليات والإكسسوارات ومواد التنظيف وتحسين الأداء، والخدمات الأخرى.وسيقوم مركز 360 أيضًا بفحص جميع ماركات السيارات التي يرغب أصحابها في الانضمام إلى "كريم".

وبهذه المناسبة صرح المهندس/ ماجد طوسون رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو أن هذه المذكرة:""شركة جي بي غبور أوتو تسعى دائمًا إلى عقد شراكات جديدة مع جهات مختلفة بما يعود بالمنفعة العامة على جميع الأطراف متمثلة في الشركة والعميل والمجتمع ككل، وقد رأت الشركة في اتفاقيتها مع "كريم" فرصة سانحة لتحقيق أهدافها القومية وتعزيز الاقتصاد المصري بتوفير فرص عمل جديدة للشباب والحد من نسبة البطالة وتأمين دخل مادي يساعد على مواجهة المتطلبات المعيشية من منظور مسئولية الشركة الاجتماعية وواجبها نحو الوطن".

ومن جانبها صرحت الأستاذة/ هدير شلبي مدير عام شركة"كريم"،" الكباتن في شركة كريم هم العمود الفقري والركيزة الأساسية للشركة؛لهذاالسبب نحن نحاول كل يوم جاهدين للمحافظة عليهم وعلى مصالحهم وإعطائهم العديد من المزايا بقدر المستطاع، ومن أجل ذلك قمنا بالتعاون مع شركة"جي بي غبور أوتو"؛وسوف نعمل جاهدين لدعم وتوفير المزايا الفريدة للكباتن وسياراتهم، كل هذا عائد لما قدموه من تفانيهم وإخلاصهم في العمل لشركة كريم."

الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم بين الشركتين تعد خطوة مهمة في إطار تنفيذ خطة شركة جي بي غبور أوتو في التوسع المستمر وتمديد مجال خدماتها للوصول إلى كافة العملاء من القاهرة إلى أسوان والتي تتماشى مع رغبة شركة "كريم" في الوصول لأكبر عدد ممكن من المحافظات والمدن الجديدة والخروج من دائرة محافظتي "القاهرة والأسكندرية".

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل