المحتوى الرئيسى

المجموعة السابعة ليستر الأوروبي أفضل من ليستر المحلي ويحلق منفردا بالصدارة - الأهلي.كوم

10/18 23:52

إنفرد فريق ليستر سيتي الأنجليزي بصدارة المجموعة السابعة، بعدما حقق العلامة الكاملة وفاز في المباراة الثالثة علي التوالي ليتقدم ويحلق منفردا بصدارة المجموعة، عكس مايقدمه في البطولة المحلية تماما .

وحقق بورتو البرتغالي فوزا دراميا علي نظيره ومضيفه كلوب بروج البلجيكي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة كان متقدم فيها الطرف البلجيكي بهدف، لولا تألق الحارس الأسباني الدولي السابق إيكر كاسياس .

ليستر سيتي * إف سي كوبنهاجن علي ملعب ووكرز ستاديوم .

أنهي حامل لقب الدوري الأنجليزي ليستر سيتي النتيجة لصالحه خلال الشوط الأول بهدف عربي خالص، حيث شهدت الدقيقة 40 تمريرة رأسية سحرية من المهاجم إسلام سليماني إلي صانع الألعاب رياض محرز الذي لم يتواني في إحراز هدف أنعش المباراة الأقل من المستوي المأمول .

وكاد المهاجم الدنماركي أندرياس كورنلويس من تعديل النتيجة في الدقائق الـ5 الأخيرة، إلا أن الحارس الدنماركي الدولي كاسبر شمايكل تمكن من التصدي لها بشكل خرافي يدعوه للمنافسة علي لقب أفضل تصدي هذا الموسم .

كلوب بروج * بورتو علي ملعب جان برايدال .

تقدم الفريق البلجيكي مبكرا في الدقيقة 12 عبر المهاجم البلجيكي جيلي فوسين مستغلا دربكة وعدم تمركز جيد من دفاعات الفريق البرتغالي، ليسددها من داخل المنطقة بشكل رائع داخل الشباك .

وإستمر الضغط البلجيكي علي الدفاعات البرتغالية، إلا أن الحارس الأسباني إيكر كاسياس كان لكل محاولات بروج بالمرصاد، حتي تمكن المدافع المكسيكي الدولي ميجيل لايون تعديل النتيجة في الدقيقة 68 من هجمة مرتدة سريعة .

وشهدت المباراة نهاية دراماتيكية، حيث إستطاع فريق بورتو من خلال أندريه سيلفا المهاجم الدولي البرتغالي الشاب من حسم النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع من ضربة جزاء .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل