المحتوى الرئيسى

المجموعة السادسة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يحافظا على صدارتهما - الأهلي.كوم

10/18 23:52

آلت نتائج مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا إلى فوز ساحق لريال مدريد الإسباني على ليجيا وارسو البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، كما فاز بروسيا دورتموند الألماني خارج دياره بهدفين مقابل هدف وحيد على سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكرم ريال مدريد ضيافة ليجيا وارسو بهدفين مبكرين حيث تقدّم جاريث بيل في الدقيقة السادسة عشر قبل أن يعزز مارسيلو تقدم الريال بعدها بثلاث دقائق بتسديدة ارتطمت في أقدام توماس جودلويتش، لكن الفريق الضيف نجح في تقليص الفارق بأقدام ميروسلاف رادوفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والعشرين.

ووسّع ماركو أسينسيو الفارق مجدداً في الدقيقة السابعة والثلاثين من تسديدة زاحفة على يسار أركاديوز مالارز حارس ليجيا وارسو، قبل أن يضيف البديل لوكاس فاسكيز رابع أهداف الريال في الدقيقة الثامنة والستين بعد عرضية من البديل الآخر ألفارو موراتا بعد خمس دقائق من نزولهما لأرضية الملعب، ثم اختتم موراتا خماسية الريال في الدقيقة الرابعة والثمانين.

وفشل كريستيانو رونالدو في إحراز أي أهداف خلال المباراة بعدما تألق الحارس البولندي في التصدي لتسديدات الدون، إلا أن النجم البرتغالي ساهم بصناعة الهدف الثالث لأسينسيو والهدف الخامس لموراتا.

وعلى الجانب الآخر، حل بروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على سبورتنج لشبونة حيث نجح في مباغتة مضيفه بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة بأقدام الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قبل أن يضيف جوليان فايجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة الثالثة والأربعين، قبل أن يقلص سبورتنج لشبونة الفارق في الدقيقة السابعة والستين بأقدام برونو سيزار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل