المحتوى الرئيسى

طارق الشناوي: هذا رأيي في بيومي فؤاد

10/18 23:10

تألق بيومي فؤاد في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التي عرضت مؤخرا، كما أنه يشارك حاليا في بطولة عروض "تياترو مصر" مع هالة فاخر، كما يشارك في العديد من الأفلام التي يتم تصويرها حاليا.

ظهور بيومي فؤاد المتكرر في الأعمال الفنية جعله واحدا من أبرز الممثلين على الساحة حاليا، ومثار حديث الكثير من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

لكن ماذا عن التقييم الفني والنقدي لبيومي فؤاد الممثل، الناقد طارق الشناوي كشف في تصريحات خاصة لـ FilFan.com عن رأيه في بيومي فؤاد قائلا: "يتمتع بذكاء شديد في اختيار أعماله، فمع كثرتها إلا أنه لا يشارك في أي عمل فاشل أو لا يحقق نجاحا ملحوظا، والدليل على ذلك أن الـ 4 أفلام التي شارك فيها بموسم عيد الأضحى السينمائي الماضي جميعها حققت ردود فعل طيبة وهي "لف ودوران" و"كلب بلدي" و"حملة فريزر" و"عشان خارجين".

وأضاف طارق الشناوي أن العملين الذين لم يشارك فيهما بيومي فؤاد وهما "صابر جوجل" و"تحت الترابيزة" لم يحققا نجاحا يذكر، وهذا يدل على أنه يعرف جيدا كيف يختار أدواره حتى لو كانت مشاركة بمشاهد قليلة مثلما حدث في فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي.

وأشار الناقد الفني إلى أن بيومي فؤاد ذكي أيضا في أنه يسخر من ظهوره المتكرر بنفسه في بعض الأعمال الفنية التي يقدمها أو في لقاءاته التليفزيونية والإعلامية، حتى لا يترك الفرصة لأحد أن يسخر منه.

بيومي فؤاد: ندمت على المشاركة في برنامج رامز جلال وكنت أعرف المقلب مسبقا

بالفيديو- محمد إمام وبيومي فؤاد يرقصان على أغاني المهرجانات بالهند

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل