المحتوى الرئيسى

تصرف صادم من بوب ديلان بعد فوزه بجائزة نوبل للآداب.. وهكذا ردت اللجنة!

10/18 21:39

لم يكن إعلان فوز نجم موسيقى الروك العالمي بوب ديلان بجائزة نوبل للآداب صادماً بقدر تصرفه الأخير فور الإعلان عن فوزه بها.

فقد امتنع بوب ديلان عن تسلم جائزته من اللجنة النرويجية لجائزة نوبل وحضور الاحتفال الخاص به، حتى أنه لا يرد على محاولات مسؤولو اللجنة للتواصل معه وكأنه اختفى تماماً عن سطح الأرض.

شاهد أيضاً: فيديو منى زكي تقص شعرها بنفسها.. شاهد السر وراء تصرفها المفاجئ

وتعلق سارا دانيوس السكرتيرة الدائمة للأكاديمية السويدية على تصرف بوب ديلان الغريب بأن اللجنة لن تفعل شيئاً الآن وستتوقف عن التواصل معه.

ويأتي تصرف بوب ديلان - 75 سنة - الغريب بعد أن أعلن مسؤولو اللجنة أنهم خاطبوه من خلال البريد الإلكتروني ومن خلال معاونه الخاص، ووقتها كانت ردوده ودودة ولطيفة.

الغريب أن بوب ديلان قد قدم حفلاً في لاس فيجاس تزامناً مع إعلان فوزه بالجائزة، دون أن يقوم بأي تعليق أو رسالة شكر للجهة المانحة للجائزة.

قد يعجبك أيضاً: صورة قديمة جمعت نيللي كريم ولبلبة.. وأعيد نشرها بشكل ساخر لأغرب سبب!

المعروف أنه من المقرر أن يقام حفل تكريم لبوب ديلان في ستوكهولم في العاشر من ديسمبر المقبل، غير أنه من غير المؤكد حتى الآن حضوره للحفل.

وكان بوب ديلان قد فاز بالجائزة كأول فنان يتلقى هذا التكريم، كونه قد كتب العديد من الأغنيات المميزة التي تعبر عن خبرات حياتية كبيرة، مما أهله للحصول على الجائزة في مجال الآداب.

رئيس كولومبيا خوان مانويل سانتوس يفوز بجائزة نوبل للسلام

3 علماء يفوزون بجائزة نوبل للفيزياء

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل