المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الثلاثاء 18-10-2016

10/18 21:04

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الثلاثاء 18-10-2016.

خبراء: مصر على أعتاب التسول الطبي والتسرب التعليمي بسبب الفقر

في ظل الإعلان المستمر من جانب حكومة المهندس شريف إسماعيل عن إنشاء عدد كبير من مشاريع التنمية المستدامة التي تساهم في تحسين الأحوال المعيشية ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام، جاء تقرير الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بمناسبة "اليوم العالمي للفقر"، كضربة مجحفة لكافة التصريحات والقرارات الحكومية المعلن عنها مؤخراً.

أسرار جديدة حول أزمة السكر في مصر

كشفت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات تفاصيل جديدة حول أزمة السكر، لتوضح كيف بدأت الازمة ومن كان ورائها، والسبب وراء الشرارة الأولى لاشتعالها.

"نائب" يطالب بإرجاء العمل بـ"القيمة المضافة" لمدة عام

قال النائب محمد زكريا محيي الدين، عضو مجلس النواب، إنه وقع على مذكرة تهدف إلى إرجاء العمل بقانون ضريبة القيمة المضافة لمدة عام، مؤكدا أن الظروف الحالية لا تسمح بتطبيق هذا القانون، لأنه سيزيد من الأعباء الُملقاة على عاتق المواطن البسيط، خاصة في ظل إنعدام الرقابة على الأسواق والسيطرة على جشع التجار.

شركة غبور تمنح خصومات على السيارات التي ستعمل مع تطبيق "كريم"

وقعت شركة غبور أوتو مذكرة تعاون مع شركة كريم صاحبة تطبيق نقل الركاب لتوفير التمويل و خدمات ما بعد البيع لسيارات العاملين مع "كريم"  في مصر.

رئيس الوزراء: جمعنا 60% من ستة مليارات دولار ضرورية لقرض النقد

قال رئيس الوزراء شريف إسماعيل، اليوم الثلاثاء، إن مصر جمعت 60% من الستة مليارات دولار الضرورية للحصول على قرض قيمته 12 مليار دولار من صندوق النقد الدولي.

التجاري الدولي يخفض حدود السحب والشراء بالبطاقات خارج مصر

خفض البنك التجاري الدولي (CIB) أكبر بنك خاص في البلاد، الحد الأقصى للسحب والشراء ببطاقات الإئتمان خارج مصر للمرة الخامسة على التوالي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل