المحتوى الرئيسى

مرتضى والسحر.. «الشناوي بيبص وراءه وحامد لايرى الكرة وجاميكا كسّب الوداد»

10/18 20:44

لا زال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يبهرنا بتصريحاته الغريبة عن معاناته مع السحر والشعوذة، فبعد كل نكسة أو وعكة يتعرض لها هو وفريقه، يبررها بأن "معموله عمل"، غير ناظر إلى الأسباب العلمية والواقعية التي يستند عليها "الخبراء والمتخصصين"، ميقنًا بأن رأيه هو السليم، لدرجة أنه بدأ يقوم بهذه الأعمال له ولفريقه، من أجل تحقيق الانتصار وإحباط مفعول الأعمال السحرية التي يتعرض لها حسب زعمه.

"الشناوي معمله عمل وبيقعد يبص وارءه في الملعب ورجله مش شايلاها"

فآخر افتكاسات مرتضى منصور مع السحر كانت، اليوم، حينما رد على كلام خالد الغندور "عندي معلومة إن الشناوي معمول له عمل.. والحارس يبكي بكاء شديد بيقعد يقول أنا في الملعب بقعد أبص ورايا مش عارف ليه ورجلى مش قادرة تشلني"، ليثني رئيس الزمالك على كلام بندق قائلاً " ممكن دخل فى مرماه هدفين في نفس الشبكة من مدافعى الزمالك.. وصدقوه لكن العمل ده أكيد معمول فى مصر وليس بجنوب أفريقيا من ناس لهم مصالح ويارب أكفينا شر الزملكاوية".

وكان الزمالك تلقى هزيمة ساحقة من صن داونز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا وخرج أحمد الشناوي من المباراة مصاباً بعد الثلاثية. 

قبلها برر مرتضى منصور خسارة فريقه الأبيض من الوداد المغربي أمام الوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بخماسية، تعرضه لأعمال السحر من قبل النادي المغربي، مما أدى إلي ظهور اللاعبين بشكل غير لائق والسر في "جاميكا"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع علي قناة "أون سبورت".

"طارق حامد لا يرى الكرة"

وأكد رئيس الزمالك، على كلامه أن مستوى طارق حامد مع المنتخب الوطني أمام أوغندا والكونغو، يدل على أن هناك سحر تعرض له لاعبي الزمالك أمام الوداد تابعًا "طارق حامد أكد لي أنه كان لا يرى الكرة، وكان يكتفي بالضحك خلال مباراة الوداد"، وذلك حسب تصريحات تليفزيونية.

"جاميكا شغال مع المصري وضيع الدوري من الزمالك" 

وفي يونيو الماضي، علق مرتضى منصور على ضياع الدوري من نادي الزمالك بسبب تعادل الفريق الأبيض من المصري البورسعيدي، قائلًا "جاميكا شغال مع المصري ولا إيه"، مموضحًا أنه تسبب في الأهداف التي سجلها فريق المصري في شباك الزمالك، وأضاع الدوري على الفريق الأبيض.

مرتضى لاعبي الأهلي: سوفتوا ماتش نهائي الكأس من غير جاميكا عامل إزاي 

وعقب فوز الزمالك بكأس مصر 2015، بعد هزيمة الأهلي بهدفين نظيفين لباسم مرسي، وجه رئيس الزمالك حديثه للاعبى الأهلى أثناء مداخلته مع فضائية الحياة قائلاً: "الماتش ده من غير جاميكا.. شفتوا الماتش عامل إزاى من غير عفريت؟!" فى إشارة منه إلى أن الأهلى يفوز على الزمالك بالسحر.

"الأهلي فاز بالقمة بالسحر والشعوذة"

وقبلها كان الزمالك خسر من الأهلي في مباراة القمة بالجولة 37 من الدوري الممتاز في يونيو 2015 بهدفين دون مقابل، وأرجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خسارة فريقه بسبب السحر والشعوذة.

وقال منصور حينها في تصريحات لقناة TEN "هناك سحر وشعوذة وتحريض بالبطجية في ظل تواد اتحاد الكرة في غيبوبة" 

وأكمل مرتضى مبررات فوز الأهلي في مباراة القمة "السحر تسبب في دخول 11 لاعب في غيبوبة، وأحد اللاعبين طلق زوجته، وجعل لاعبا كان في الزمالك يحرز هدفين في الفريق، فضلا عن اصابة ايمن حفني الذي كان سليما في الاحماء قبل المباراة"، تابعًا "في مباراة سابقة أيضا أحمد توفيق أحرز هدفًا في مرماه، السحر يفرق بين الزوج وزوجته ومذكور في القران".

ميديو يفضح تعامل مرتضى بالسحر والشعوذة داخل القلعة البيضاء 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل