المحتوى الرئيسى

محمد كريم يوضح حقيقة "فيديوهات أمريكا": "مفبركة والصوت مش صوتي"

10/18 19:22

عاد الفنان محمد كريم إلى مصر ليباشر أعماله الفنية، بعد أن قضى مدة طويلة أثارت جدلا في أمريكا، حيث تحول فيه "كريم" إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر فيديوهات وصور عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" وإنستجرام من أمريكا مع بعض مشاهير هوليود.

قال كريم لـ"الوطن": "فوجئت بعد أن نشرت فيديو الطائرة والفندق على صفحتي الشخصية، ببعض الأشخاص يبثون مونتاجا للمقطع بصوت شخص آخر، وبدأت الصحافة تتناقل جملة (ما سبب الثراء الفاحش لمحمد كريم).

وأضاف: "الموضوع بالنسبة لي كوميدي، فالأمر ببساطة أن فى أمريكا هناك نظام معين يسير النجوم عليه، وهو أن فريق كامل مختص بالسوشيال ميديا للفنان يتابعه طوال اليوم في أى مكان يذهب معه ويلاحقه ويصور أحداث يومه، وبمجرد انتهاء اليوم يقوم باختيار أفضل اللقطات لطرحها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "الطيارة بالطبع لا أمتلكها ولكننا كنا في جولة تجمع عددا من الفنانين الأمريكيين، وكان فريق السوشيال ميديا مستعد لعمل التغطية الاعلامية كما ذكرت، ونشرت الفيديو من أجل مشاركة جمهوري ما يحدث معي".

وحول فيديو الفندق، الذي نشره على صفحته، أوضح "كريم": "فى ذلك اليوم كانت هناك جلسة تصوير مهمة في الفندق، وكان هناك اتفاق على نشر جزء من التحدي المثار بالجلسة على مواقع التواصل الاجتماعى كنوع من أنواع الدعاية لهم، وبالفعل تابعني فريق السوشيال ميديا، واخترت أفضل اللقطات ونشرت على صفحتي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل