المحتوى الرئيسى

صور| لماذا لم يتم توقيف فاطمة ناعوت في مطار القاهرة؟

10/18 21:30

بعد وصول الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، مطار القاهرة الدولي لم يتم القبض عليها رغم رفض محكمة جنح مستأنف الخليفة برئاسة المستشار أحمد سمير، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، الاستئناف المقدم من شريف أديب دفاع الكاتبة فاطمة ناعوت، على حكم حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان، لوقف التنفيذ، وتأييد حكم أول درجة.

وقال شريف أديب، محامي فاطمة ناعوت، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أنه قدم معارضة استئنافية للمحكمة وسيتم نظرها الأسبوع المقبل، وإجراء وصول ودخول الكاتبة فاطمة ناعوت طبيعي لأنها ليست مدرجة على قوائم ترقب الوصول.

وأعلن مطار القاهرة الدولي أن الكاتبة ناعوت، وصلت مساء اليوم الثلاثاء، وتم السماح لها بدخول البلاد بدون توقيف، وذلك لعدم وجود اسمها على قوائم المطلوبين أو ترقب وصول، حيث إنها غير مطلوبة في أي قضايا.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة طيران الاتحاد رقم 653 والقادمة من أبوظبي، تقدمت الكاتبة فاطمة ناعوت لإنهاء إجراءات وصولها، وبوضع اسمها على "كمبيوتر" الجوازات لم تظهر أي إشارات تفيد أنها مطلوبة أو ترقب وصول، وتم ختم جواز سفرها واستلمت حقائبها حيث خرجت من صالة الوصول رقم 1 وكان في استقبالها عدد من أسرتها وأصدقائها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل