المحتوى الرئيسى

هواوي تطلق نسختين جديدتين من هاتف P9 لمحبي الموضة والتصميم الأنيق

10/18 18:41

اطلقت شركة هواوي لأجهزة المستهلك، نسختين جديدتين من جهازها  P9، لقاعدة زبائنها من محبي الموضة والتصميم الأنيق في السوق المحلي.

ويستوحي الهاتفان الجديدان تصميمهما من آخر صيحات الموضة من حيث الشكل الجميل والمنحنيات الدقيقة والألوان الباردة والبراقة التي تعطي مستخدمها شعورا رائعا واجواءً مفعمة بالحياة ومواصفات عصرية وحديثة. وتأتي النسختان الجديدتان باللونين الأحمر القاني والأزرق السفاري.   

وقامت هواوي بتزويد هواتف P9 بخصائص مميزة منها، شاشة عالية الوضوح (FULL HD) بقياس 5.2 بوصة مزودة بتقنية IPS-NEO LCD، ومعالج ثماني النواة "HI Silicon Kirin 955 SoC". وتأتي الهواتف بنظام تشغيل أندرويد مارشيملو 6.0 بواجهة استخدام Emotion UI 4.1، وتعد هذه الهواتف الخيار الأمثل لهاتف مصنوع من تشكيلة متنوعة من المواد.

وتتيح كاميرا هواوي P9 الثنائية بالتقاط الصور وتصوير الفيديو بطريقة أكثر سطوعاً بتقنية الضوء الخافت، والتي تمنح درجة صفاء أفضل، كما تأتي البطارية بحجم 3000 ميلي أمبير وبقوة كافية لالتقاط كل اللحظات الثمينة والهامة بين كل عملية شحن للبطارية. وتشكّل أجهزة P9  تحفة فنّية ذات تصميم صناعي متطوّر وذو لمسات نهائية جذابة، حيث يأتي كل هاتف مصنوع من هيكل معدني بواجهة من الزجاج العالي الجودة 2.5 D مع أطراف مستديرة ومتوازنة، مما يجعل هواتف P9 بكل المقاييس هي الأفضل من حيث التصميم.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي صممت هواتف P9 لتعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، فهو أول هاتف ذكي تم تصميمه بالتعاون مع العلامة التجارية الأيقونة الشهيرة لايكا "LEICA". وتمثل الكاميرا المزدوجة في هاتف P9 نقلة نوعية ومتقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، وتتيح الكاميرا المزدوجة للمستخدمين تجربة التقاط صور ذات ألوان زاهية وصور باللونين الأبيض والأسود للوصول الى مستويات من التصوير لا مثيل لها في درجات الصفاء والتفاصيل الغنية والواقعية.

نشطاء التواصل الاجتماعي يعيشون تجربة التصوير بهاتف هواوي Nova Plus

هاتف هواوي يتلقى رصاصة بدلا من صاحبه وينقذ حياته

صورة مسربة تعطينا لمحة واقعية عن هاتف HTC القادم

السخرية من آيفون في إعلان لهاتف iFone 8

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل