المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف يحتفل بالدفعة 29 بنظام الساعات المعتمدة

10/18 18:01

شارك الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف في احتفال كلية العلوم بتخريج الدفعة 29 للكلية والثانية بنظام الساعات المعتمدة بعد حصول كلية العلوم كأول كلية في الجامعة على الاعتماد والجودة.

جاء ذلك بحضور كل من د محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و .د جودة إسماعيل عميد كلية العلوم  و.د سيد عبد القادر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و .د ماجد سعيد أحمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات الخريجين وأولياء الأمور.

وهنأ رئيس الجامعة الطلبة الخريجين على نجاحهم وتفوقهم وأولياء أمورهم والذي يعتبر هذا اليوم بمثابة تتويجا لمجهوداتهم والمشقة التي تحملوها مع أبنائهم للوصول إلى أهدافهم وحصولهم على شهادة معتمدة ولها قيمة كبيرة خاصة أن كلية العلوم هي الكلية الوحيدة المعتمدة في الجامعة وضرورة استمرارهم في التفوق واحتياج الدولة لشباب الخريجين فهم قاعدة بناء مصر الجديدة ومصر المستقبل.

أضاف رئيس الجامعة أن خطة الجامعة الاستراتيجية تسير على خطى ثابتة ومنظمة وممنهجة علمية حتى أصبحت أكبر جامعة في مصر في عدد الكليات وبها كليات فريدة من نوعها في مصر والشرق الأوسط وتسعى إلى إنشاء كلية جديدة أخرى الأولى من نوعها أيضا هي كلية تكنولوجيا الفضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل